إدراج «بيوس» الشرق الأوسط في قائمة غارتنر لخدمات التعافي من الكوارث

نون دبي   

 أعلنت شركة «بيوس الشرق الأوسط»، المزود الرائد للبنية السحابية المُدارة في دولة الإمارات، عن اختيارها ضمن أحدث تقارير«ماجيك كوادرانت Magic Quadrant » التي تصدرها شركة غارتنر حول خدمة التعافي من الكوارث، وذلك للعام الثالث على التوالي.

ويذكر أن«بيوس الشرق الأوسط» وردت في تقرير غارتنر لشهر يونيو 2019 ضمن 11 شركة على الصعيد العالمي فقط، فيما كانت الشركة الوحيدة من الشرق الأوسط في تقرير «ماجيك كوادرانت» لخدمة التعافي من الكوارث.

يذكر أن غارتنر تعرّف « خدمة التعافي من الكوارث» على أنه تقديم الخدمات على شكل منتجات، بحيث يدير المزوّد نسخ صورة الخوادم وبيانات الإنتاج في البنية السحابية ويقوم بإعداد سجل تشغيل التعافي من الكوارث وسجل تلقائي للنسخ بين مقر المؤسسة والبنية السحابية، إلى جانب تهيئة عناصر ووظيفة الشبكة لتلبية عمليات التعافي مع القدرة على دعم مزيج من الخوادم المادية والافتراضية.

في تعليقه على الأمر قال رودي فيتسما، المدير العام لدى بيوس الشرق الأوسط: «لا شك في أن كوننا الشركة الوحيدة في المنطقة المدرجة في قائمة «ماجيك كوادرانت» العالمية  لخدمة التعافي من الكوارث يمثل شهادة على التزامنا تجاه تزويد عملائنا بأفضل الحلول المتميزة والفعالة للتعافي من الكوارث وحماية منصاتهم لتقنية المعلومات».

وأضاف: «ومن خلال الاستفادة من البنية السحابية، تحصل الشركات على منصة لتقنية المعلومات توفر لهم مزايا التوسع في الطلب والمرونة ومزايا التكلفة، وهي غالباً خطوة هامة لهم في مسيرة التحول الرقمي. توفر حلول خدمة التعافي من الكوارث لتلك الشركات طريقة بسيطة لحماية التطبيقات والبيانات ذات الأهمية الحرجة لأعمالها، ونواصل دعمنا للمؤسسات الإقليمية في كافة الشرائح السوقية ومن مختلف الأحجام في دول الخليج العربية فيما تتجه للعمل عبر المنصات السحابية».

وبحسب غارتنر، تتميز حلول خدمة التعافي من الكوارث عن غيرها من حلول التعافي بأن كافة عناصرها يجب أن تكون مشمولة في عقد تقديم الخدمات الموقّع بين المزود والعميل، بحيث تتضمن أهدافاً محددة كميّاً ضمن اتفاقية مستوى الخدمة. ويمكن أن يقدم المزوّد الخدمة كعروض مدارة بالكامل أو كعروض للمساعدة في التعافي أو كخدمة ذاتية.

تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This