أول منصة سحابية لإدارة الموارد المؤسسية لقطاع الهندسة والإنشاءات

نون دبي   

 أعلنت أڤيڤا، الرائدة عالمياً في مجال البرمجيات الهندسية والصناعية، اليوم الأربعاء، أن شركة وورلي اختارت حلول أڤيڤا لإدارة الموارد المؤسسية لتكون منصتها المفضلة لإدارة المواد. وتجمع الشراكة بين خبرات وورلي الواسعة في قطاع الهندسة والمشتريات والإنشاءات وخبرة أڤيڤا المتميزة في البرمجيات الصناعية، وذلك لتقديم أولى الحلول السحابية لإدارة الموارد المؤسسية والمصممة خصيصاً بشكل يتناسب مع متطلبات قطاع الهندسة والمشتريات والإنشاءات.

ولمواكبة التغيرات المستمرة في بيئات تقنية المعلومات، ولتتمكن مشاريع الهندسة والمشتريات والإنشاءات عالمياً من الحفاظ على تنافسيتها، فقد أصبح من الضروري الانتقال من البنية التحتية المادية في مقر المشروع إلى إدارة الموارد المؤسسية عبر منصات سحابية.

في هذا السياق قال أندرو وود، الرئيس التنفيذي لدى وورلي: «يشهد قطاع الهندسة والمشتريات والإنشاءات فترة من التغيير. فنحن بحاجة لتقديم حلول سحابية تتسم بالكفاءة ومهيأة للتعامل مع كل ما يطرأ على القطاع،ونرى بأن حلول أڤيڤا لإدارة الموارد المؤسسية تمثل خطوة إلى الأمام لتحقيق مزيد من الإنتاجية والكفاءة والفعالية التي ستدعم تقدّم هذا القطاع».

576734574

تعدّ الحلول السحابية من أڤيڤا ووورلي الأولى من نوعها ومن خلال دمج  خبرات وورلي العميقة في إدارة سلسة التوريد، تم إجراء تحديثات بارزة في حلول إدارة الموارد المؤسسية من أڤيڤا لتشمل: الوظائف الخاصة بالمشروع،تحديث الأدلة ووحدات المواصفات و حلول التدريب.

بدوره قال كريغ هايمان، الرئيس التنفيذي لدى أڤيڤا: لقد وضعنا معايير صارمة للتسليم وعملنا على تنفيذ المشروع على مراحل لضمان التوافق التام بين الفرق. وكان لعلاقة العمل التي تميزت بالشفافية والوضوح، إلى جانب التركيز على نجاح المبادرة، دور بالغ الأهمية في التكيف مع جميع تحديات المشروع لنتمكن معاً من تقديم هذه الحلول التي نفخر بها.

يشار إلى أن الإطلاق الرسمي الأول للمشروع لشركة وورلي على منصة أڤيڤا لإدارة الموارد المؤسسية لمشاريع الهندسة والمشتريات والإنشاءات سيبدأ هذا الشهر، حيث تستخدم وورلي كلاً من حلول أڤيڤا لإدارة الموارد المؤسسية وبرمجيات  Everything3D من أڤيڤا لتنفيذ المشاريع المبتكرة معاً.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This