أوشن فريش ووتر تكشف النقاب عن المفهوم الجديد لتعبئة المياه بخط أوديب

نون دبي    

 أعلنت شركة أوشن فريش ووتر الفرنسية المتخصصة في إنتاج المشروبات عن مشاركتها لأول مرة في معرض الخليج للأغذية والتصنيع «جلفود 2019» وبهذه المناسبة، ستقوم الشركة بكشف النقاب عن علامتها التجارية الجديدة أوديب الخاصة بعبوات مياه صالحة للشرب مستخرجة من أعماق البحار بمفهوم يمثل ثورة حقيقية في هذا المجال. ومن ثم ستضفي هذه المشاركة عنصر تميز على الدورة الرابعة والعشرين لمعرض جلفود الذي سيعقد في الفترة من 17 إلى 21 فبراير الجاري بمركز دبي التجاري العالمي.

يحظى معرض الأغذية والمشروبات «جلفود» بكونه الأكثر ترقبا سنوياً من حيث التسجيل المبكر للمشاركين حيث سيستقبل في نسخته لعام 2019 أكثر من 5000 عارض و98.000 مشارك لعرض أحدث المنتجات والابتكارات الخاصة بثمانية مجالات تمثل كبرى قطاعات السلع التجارية وهي المشروبات، ومنتجات الألبان، والدهون والزيوت، والأغذية الصحية والمفيدة والخالية من بعض العناصر، والبقوليات والبذور والحبوب، واللحوم والدواجن، والعلامات التجارية الكبرى، والأغذية العالمية.

تتميز مياه أوديب باستخراجها من أعماق تتجاوز مائتي متر، مما يجعلها غنية بخصائص أعماق المحيط. ونظراً لبعد المياه عن أشعة الشمس، تتمتع هذه العلامة التجارية بتوفير أنقى مصدر مياه غني بالأملاح المعدنية على مستوى السوق. ففي الواقع تتوافق تركيبة مياه أوديب مع الاحتياج الطبيعي لجسم الإنسان من الأملاح المعدنية. إذ يتيح التوازن الفريد للأملاح المعدنية البحرية تحسين عملية التمثيل الغذائي مقارنة بالأملاح المعدنية المستخرجة من الأرض. وبالتالي فإن كوب واحد من مياه أوديب يعادل فائدة كوبين من المياه التقليدية.

وتعليقاً على الإعلان عن الإنتاج الجديد والمشاركة في معرض جلفود، أشار السيد جاك لو مواني الرئيس التنفيذي لأوديب قائلا: «تمثل المياه أكثر من 70% من مساحة الكوكب وتشهد متطلبات الإنسان نمواً متواصلا، وبالتالي بات بديهياً ضرورة البحث عن حل بديل لمصادر المياه المستخرجة من باطن الأرض، ولتوفير مصدر مياه أكثر استدامة في المستقبل، صارت المياه الموجودة في أعماق المحيط حلا جديراً بالثقة وأكثر آماناً في إطار كونها مياه غنية بالأملاح المعدنية وفقيرة بالصوديوم مقارنة بأفضل أنواع المياه المطروحة في الأسواق، نحن نفخر بأننا في صدارة هذا الاكتشاف عبر طرح إنتاج أوديب كما نتطلع لعرض إنتاجنا على السوق المتنامي في المنطقة من خلال معرض جلفود 2019 ».

يتم جلب المياه من المحيطات الخمس، تتم جميع مراحل تجميع ومعالجة وتعبئة وشحن مياه أوديب على متن سفينة بحرية بها مصنع التعبئة. وتمثل مثل هذه التكنولوجيا ثورة هامة بمفهوم الوعي البيئي الخاص بالتعبئة عبر الاستغناء عن مساحة أرض لإقامة مصنع الإنتاج والاتجاه نحو تحويل البحار والمحيطات إلى مساحة هائلة من الفرص.

هذا وقد تم توفير مياه أوديب على هيئة عبوة سعة 0.6 لتر للاستهلاك اليومي وسعة 1.5 لتر للقاءات الاجتماعية على موائد الطعام. ويتميز مذاق مياه أوديب العذبة بنكهة منعشة تجعلها مشروب ممتع للتناول مع العائلة أو الأصدقاء في أي وقت على مدار اليوم.

وأخيراً سيتواجد ممثلو الشركة بمنصة أوديب (منصة رقم Z4-B38  ) حيث ستكون هناك أوقات لتذوق المنتج على مدار أيام المعرض الخمس.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...