أفضل عمليات التجميل الجراحية

نونخاص                 

 استضافت الفنانة هالة فاخر، الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير أكاديمية change me clinic، خلال تقديمها برنامج هالة مصرية على قناة المحور.

وأكد الدكتور محمد عماد، خلال اللقاء، أهم طرق التجميل الجراحي وكيفية الحفاظ على المظهر العام والتغيير إلى الأفضل من خلال أفضل تقنيات التجميل الجراحي في العالم، مشيرا إلى أفضل تقنيات العالم لشفط الدهون، حيث تصل النتائج المرجوه في أسرع وقت ممكن، وكذلك تقنية الجى بلازما والتي تعمل على شفط الدهون وشد الجلد معا وهى التطور الأخير لتقنية شفط الدهون بالفيزر.

واشار إلى أن مصر تعد واحدة من أهم الدول في عالم التجميل الجراحي بفضل مهارة الطبيب المصري واستخدامهم التقنيات الحديثة على أكمل وجه، لافتا إلى أن مجال التجميل يدعم مجال السياحة العلاجية في مصر ويدعم زيادة الموارد الطبية من المجال التجميلي.

وأوضح أنه يمكن نحت المنطقة المراد نحتها أو تنسيقها عن طريق استخدام الأدوات المخصصة في جهاز الفيزر والذي يعمل على إذابة الدهون عن طريق تسليط الموجات فوق الصوتية عليها، ومن ثم سحبها من المنطقة المرادة ليتم نحتها من خلال عمل فتحات صغيرة قطرها لا يتجاوز النصف سنتيمتر؛ وذلك للسماح لأنبوب الفيزر بالدخول الكامل للمنطقة المراد سحب الدهون منها وعلاجها.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This