أسماء أبو اليزيد خطفت قلوب المصريين في الممر

0
 تصدرت الفنانة المصرية أسماء أبو اليزيد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب العرض الأول لفيلم «الممر»، والتي جسدت فيه شخصية «فرحة» البنت السيناوية التي عملت كدليل للجنود المصريين عقب اعتقال القوات الإسرائيلية لشقيقها، فبـ «كُحل العين»، خطف الأنظار إليها، وبأدائها في المشاهد التي ظهرت فيها خلال الفيلم.

وأول ظهور لـ أسماء أبو اليزيد جمعها مع أبطال الفيلم، كان مشهد «غني يا حنين».. فكانت خير مرشد لهم، لتخطف بعينيها قلب «محمد فراج»، أو «هلال»، الذي ظل يلاحقها بنظراته، ليتفاعل «محمد الشرنوبي» معهما بأغنية «كان يوم حبك» خلال أحد مشاهد «الممر».


وبمشاهد متسلسلة خطفت «فرحة» قلب «فراج» وقلب متابعيها من المصريين، خلال ظهورها بالفيلم، خاصة في مشهد إفاقتها لـ«محمد فراج» عقب إصابته في أحداث الفيلم، ومشهد خطبة «فراج» لها من شقيقها، وموافقتها عليه وملامح الفرح تطغى على ملامحها، حتى أربكت الفنانة الشابة قلوب المصريين.

لم تنجح أسماء أبو اليزيد في خطف الأنظار لملامحها فقط، فمهارتها الفنية، واجتهادها ساعداها على المشاركة في عديد من الأعمال المسرحية، حيث كانت النواة من الجامعة، في «اتيليه المسرح»، ثم مسرح الهناجر لتنافس فيما بعد على جائزة الشيخ سلطان القاسمي لأفضل عرض مسرحي لعام 2016.

كان أول عرض مسرحي لها، في الكلية، بعنوان «الحياة جميلة في فنون جميلة»، ثم قدمت على نفس المسرح: «اسطبل عنتر»، الذي أخرجه الفنان بيومي فؤاد.

ومن التمثيل للإخراج، خاضت أسماء أبو ايزيد التجربة، عام 2013، بمسرحية «حبهان»، ومن ثم ساعدت في الإخراج مع المخرج شادي الدالي في مسرحية «حلم بلاستك».

بسمارها الجذاب وشعرها الأسود القاتم وملامحها البريئة التي ملأها الخوف، برعت الفنانة أسماء أبو اليزيد، خريجة كلية الفنون الجميلة، في تجسيد «تُقى» بمسلسل «هذا المساء» والذي عرض عام 2017، حيث تبحث الشخصية عن حيلة تُخلصها من ابتزاز شاب لها، وتهديداتها بالـ«فضيحة» فكانت انطلاقها لطرق قلوب عشاق الدراما، على الرغم من مشاركتها في مسلسل «أنا عشقت» عام 2014.

على خشبة مسرح ليالي أوجيني، تألقت بفساتين الستينيات، والشابوهات وهي تُطرب مُستمعيها، بأغاني مونولوج،«أما أنت جريء والله»، لتكشف عن مواهبها الفنية المتعددة، في التمثيل والغناء، والرقص، فهي شاركت أيضاً في فرقة «بهججة» وقامت بتقديم بعض المونولوجات في عدة حفلات.

وشاركت هذا العام، في السباق الرمضاني، بمسلسلي «هوجان»، و«زودياك»، ومن المقرر ظهورها بمسلسل الأنسة فرح في 2020.

 

أخبار ذات صلة:

  1. شاهد.. إياد نصار مطلوب في مصر بعد عرض الممر
  2. أحمد عز يتصدر تويتر بعد عرض الممر
  3.  صلاح حسني: لم أدخل الجيش لكني تعلمت القواعد العسكرية خلال تصوير الممر
  4. فيديو.. أحمد عز يكشف كواليس فيلم «الممر»
  5. فريق عمل «الممر» ينشر صورة جديد لأحد المشاهد
تعليقات الفيس بوك
قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...
Share This