أسباب رفض الإعلامية ياسمين سيف الدين التكريم بمهرجان المرأه العربيه

رفضت الاعلامية المصرية ياسمين سيف الدين الدعوة التي وجهتها لها إدارة مهرجان المرأة العربية للابداع لتكريمها خلال المهرجان علي برنامجها «شاي بالباسمين».

وقال ياسمين سيف الدين، انها تلقت دعوة من ادرة المهرجان للمشاركة في سياق العمل وتكريمها وان اهداف المهرجان وطنية تهدف الي دعم وتنشيط السياحة والاعلام  في مصر، علي ان يتم تكريمها ضمن العديد من الفنانين والاعلاميين ابرزهم «شريف منير، والفنانه نرمين ماهر، ورئيس قناه النيل والاعلاميه منه فاروق» مما دفعها للمشاركة من دافع واطني لكنها فوجئت في اليوم الثاني للمهرجان بتنظيم مارثون باهرامات الجيزة ، واثناء المارثون قام رئيس المهرجان بقول «يالا ناخد اللقطه ونمشي».

مما جعل الاعلامية المصرية  تشعر بان هذا المهرجان ليس له اي اهداف لخدمه مصر، او الترويج للمعالم السياحية، وان الهدف هو اقامة حدث تجاري ، كما تغيب ابرز الحضور من الفنانين كما اعلنت ادرة المهرجان من قبل كالفنان «شريف منير ،ونرمين ماهر، وغيرهم ».

واختتمت ياسمين سيف الدين حديثها قائلا « انها غادرت القاعة المنعقد بها المهرجان ورفضت حفاظا علي قيمها ومبادئها ، كون ان هذا المهرجان عبارة عن اساءة لسمعة السياحة و يهدف الي جمع المال من خلال عقود الرعاية و الاعلانات ووسيلة للتهرب من الضرائب».

 

 

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...