نجوم وملاعب

أتليتيكو مدريد يفوز على ليفانتي بثلاثية نظيفة

أحرز أنخيل كوريا وأنطوان جريزمان وفرناندو توريس ثلاثة أهداف في فوز مريح لأتليتيكو مدريد 3- صفر على ضيفه ليفانتي ليقلص الفارق مع برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إلى 11 نقطة اليوم الأحد.

ووضع كوريا أتليتيكو في المقدمة في الدقيقة 33 بتسديدة من مدى قريب بعد مجهود رائع داخل منطقة الجزاء من المهاجم الإسباني فيتولو وأرسل جريزمان الكرة في سقف المرمى ليضيف الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق على بداية الشوط الثاني.

وتلقى توريس استقبالا حارا عقب مشاركته بدلا من جريزمان في الشوط الثاني في أولى مبارياته على إستاد واندا ميتروبوليتانو منذ إعلانه الرحيل عن النادي بنهاية الموسم.

ونال المهاجم المخضرم هتافات قوية عندما حول تمريرة كوريا العرضية بتسديدة مباشرة في الشباك ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 77 وهو هدفه المئة في الدوري الاسباني.

ويحتل أتليتيكو المركز الثاني برصيد 71 نقطة متأخرا بفارق 11 نقطة عن برشلونة ويتفوق بفارق سبع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الرابع لكن يمكنه للتقدم للمركز الثالث بدلا من بلنسية في حال فوزه على ملقة متذيل الترتيب في وقت لاحق يوم الأحد.

وفاز ليفانتي بثلاث مباريات وتعادل في واحدة بين اخر أربع مباريات تحت قيادة مدربه الجديد باكو لوبيز ليقلل مخاوف الفريق من الهبوط.

لكن فوز ديبورتيفو لاكورونيا على أتليتيك بيلباو يوم السبت يعني أن ليفانتي يبتعد بفارق خمس نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

وفي مباراة اخرى خسر إيبار 1- صفر على ملعبه أمام الافيس ليظل في المركز 12 برصيد 40 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن منافسه صاحب المركز 15.

الوسوم
عرض المزيد

أخبار ذات صلة

إغلاق
إغلاق

ادبلوك اكتشفت

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك