أبراج لاترفض طلباً لأحد.. تعرف عليها

بعض الأبراج يتصف أصحابها بطيبة القلب وإرضاء الأخرين ولايرفضون أمراً يطلب منهم بقدر الإمكان  بغض النظر عن الشخص الذي یطلب ذلك، لأنهم ببساطة يعتبرون الرفض أمراً سلبياً.

أصحاب هذه الفئة يعانون من خوف تعرضھم للنبذ من الأخرين في حال قاموا برفض طلب ھذا أو ذاك، أو لانھم لا یریدون ان
یجرحوا مشاعر احد أو تخییب ظنھم من خلال رفضھم أو لانھم یعیشون حیاتھم من اجل إرضاء الاخرین وطبعاً ھناك واقع ان بعضھم طیب القلب لدرجة
انھم لا یمكنھم رفض أي طلب.
وتاليا هذه الابراج 
برج الحمل:

أصحاب هذا البرج من النوع الذي یعیش حیاتھ لإرضاء الاخرین. ھو یرید أن یقول نعم للجميع دون استثناء. الموافقة على كل شيء بالنسبة
للحمل تجلب الكثیر من الطاقة الإیجابیة لحیاته رغم انھ احیاناً یؤذي نفسه وذلك لعدم قدرته على القیام بكل ما وافق علیه
وقد يوافق الحمل أحیاناً على القیام بامر ما رغم انه یدرك انه لا یمكنك تنفیذه فقط من اجل عدم رفض طلب احدھم وعلیه ینتھي به الامر بإلحاق الاذى
.بنفسه فقط لأنه لايستطيع أن يقول لا.
برج الجدي:

يتصف أصحاب هذا البرج بأنهم من النوع الذي یقوم بإنجاز كل الاعمال، ما یعني ھو أنھم لا یرفضون طلباً لاي شخص كان. فهم يدركون أن مهمتهم هي سعادة الجميع، لذا فإنهم ينفذون الأمور التي تطلب منهم بدقة.

وبطبیعة الحال لا یوجد هناك من هو مؤهل أكثر منهم، لضمان سير الأمور في نصابها المطلوب

برج السرطان:

المنتمين إلى هذا البرج لايمكنهم أن يرفضون للأخرين طلباً، لأنهم لايؤمنون بكلمة لا، ولديهم قناعة كبيرة بضرورة القيام بكل مايطلب منهم لضمان تحقيق السعادة للجميع.

الحقيقة أن أصحاب هذا البرج يجيدون كلمة نعم وينفذون الأوامر ولايتكلمون كثيرا ولايتذمرون.

برج الحوت:

يتصف هذا البرج بأن أصحابه ودودوون ، وأن حياتهم تتمحور حول إرضاء الاخرین وضمان  سعادتهم طوال الوقت لذا فإنهم مستعدون للموافقة وتنفيذ كل مايطلب منهم حتى لايخسرون أحداً.

برج المیزان:

على الرغم من قناعته في بعض الأحيان أن مايطلب منه غير منطقي، إلا أنه يوافق الأخرين على طرحهم مبتسما مؤكداً أنهم على حق وأنه سينفذ كل مايطلب منه وبدقة متناهية.

البرج ھذا یكذب وبشكل دائم من اجل تحویل الانظار عنه، فھو لا یحب ان تكون اي عیون مركزة علیه كما انه لا یرید النزاعات وبالتالي مستعد للقیام بكل شيء من اجل الحصول على الھدوء وراحة البال.

برج الأسد: 

أصحاب هذا البرج لايرفضون طلبا لأحد من باب شعورهم الأكيد أنهم الوحيديين الذين يمكنهم  إنجاز الامور كما یجب وأنهم المنقذين لحل جميع الأمور المعقدة.

أصحاب برج الأسد يستجيبون بسرعة كبيرة ، وينجزون الأمور بسرعة وبشكل مثالي وبحزم.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...