أبراج ترفض سيطرة الآخرين عليها.. هل أنتِ منهم؟

  التحكم بالآخرين وفرض السيطرة عليهم جزء من طبيعة البشر، ويعاني الكثيرون من حب السيطرة دون أن يشعرون بذلك، ويختلف حجم حب السيطرة من شخص لآخر، فهناك من يقوم به بشكل دائم ومعتاد، وهناك آخرون مهووسون بالسيطرة.

يتعامل كل شخص مع محاولة فرض السيطرة بطريقة مختلفة،فالبعض يسهل التأثير به وبالتالي يسمح للآخرين التحكم به وهناك الفئة التي لا يسهل التأثير بها وبالتالي ترفض وبشكل كلي السماح للآخرين التحكم بها.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

نصيحتنا لكم هي بتوفير الوقت والجهد على أنفسكم لان الجدي لن يسمح لكم على الإطلاق التحكم به. ورغم أن البرج هذا يريد إسعاد الآخرين ولكنه غير مستعد على الإطلاق السير بخطط يعتبرها مستحيلة أو غير جيدة وبالتالي لا يمكن فرض أي شيء عليه، وفي الواقع يمكنكم توقع الأسوأ في حال حاولتم جعل الجدي يفكر بطريقة معينة أو حتى تبديل رأيه حول أمر يملك قناعات ثابتة حوله.

لا يمكن فرض السيطرة على الجدي وذلك لأنه وبشكل دائم يسبق الآخرين بعشرات الخطوات وذلك لأنه غالباً ما يعرف تماماً ما الذي يفعله وما الذي يريد أن يفعله.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

العقرب برج معطاء بشكل عام ولكنه غير مستعد للسماح للآخرين بالتحكم به فقط من أجل أن يتصرف بلطافة معهم.. وأصلاً اللطافة ليست من سمات شخصية العقرب وحين نضيف إلى المعادلة بأنه يكره بان يتم فرض أي شيء عليه فإن حتى محاولة التحكم به ستؤدي إلى الأسوأ.

محاولة تبديل رأي العقرب أو التحكم به هي أشبه بضرب الرأس عرض الحائط مراراً وتكراراً. في الواقع العقرب من الأبراج التي تتحكم بالآخرين وليست بالتأكيد من النوع الذي يتم التحكم به.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

رغم أن الميزان ينشد التناغم والتوازن في كل شيء ومستعد لتجاهل الكثير من الأمور أو تقبل الكثير من الأمور من أجل ضمان تحققهما ولكن السماح للآخرين التحكم به ليس من ضمن هذه الأمور.

الميزان برج يعتمد وبشكل كبير على نفسه وبالتالي فكرة أن يتحكم به برج أخر مستحيلة كلياً. هناك حرص شديد على الخصوصية وعلى كل ما يتعلق به وعليه هو أصلاً لا يكشف الكثير للآخرين ما يعني أن مجالات محاولة التأثير به محدودة.. وأي محاولة للتحكم به سيتم إفشالها كل مرة.

الحمل -21 آذار – 19 نيسان

رغم أن الحمل منفتح على تقبل الاقتراحات من الآخرين ولكنه لا يملك الحد الأدنى من الاستعداد للتأثر بهذه الاقتراحات، البرج هذا مستقل وعنيد ويعمل بشكل مثالي بمفرده، يملك ما يكفي من قوة الشخصية التي تمكنه من التفكير والتحليل وتحديد المسار الذي يريده ثم البدء بالعمل لتحقيقه وعليه هو لا يريد ولن يسمح لأي شخص بتعطيل سير هذا المسار السلس من خلال التدخل ومحاولة فرض السيطرة.

القوس 22 تشرين الثاني- 21 كانون الأول

رغم أن القوس من أكثر الأبراج صراحة لكنه أيضاً أحياناً يمكنه أن يكون غامضاً وغير صريح ومباشر.. خصوصاً حين يحاول الأخر فرض سيطرته عليه، القوس سيدعي بأنه يسير مع التيار وقد يخيل للأخر بأنه بالفعل فرض سيطرته عليه ولكن الواقع هو أن القوس يخدع ذلك الشخص ليظن انه فرض كلمته بينما هو فعلياً يقوم بما يحلو له بالطريقة التي يريدها تماماً.

لا يمكن فرض السيطرة على القوس ولا التحكم به، قد يجعلكم تظنون بأنكم تقومون بذلك من خلال إسماعكم ما تريدون سماعه أو التحايل عليكم لتظنوا بأنه قام بما تريدونه القيام به ولكنه كما قلنا يقوم بما يريده ويراه مناسباً .

الجوزاء 21 أيار – 21 حزيران

الجوزاء من الأبراج التي تحتفظ برأيها لنفسها ما يجعل الآخرين يظنون بأنه لا يملك رأياً حول هذا الأمر أو ذاك وبالتالي يخيل إليهم بأنهم يمكنهم السيطرة عليه. ولكن الواقع هو أن الجوزاء يملك أراءً ثابتة وراسخة حول كل شيء ولكنه لا يتحدث عنها.. وعليه محاولة السيطرة عليه ستبوء دائماً بالفشل وذلك لأنه ومن خلال صمته يتحكم بما يحدث فيه حياته وحتى بمحيطه.. الجوزاء أيضاً من الأبراج التي تتحكم بغيرها ولا يتم التحكم بها على الإطلاق.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...