آمنة خليفة تدعو  سيدات الأعمال إلى تعزيز المشروعات بالدراسات المتخصصة

نون: محمود علام
دعت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات الأعمال في إمارة عجمان إلى ضرورة الاستفادة من الاستشارات والدراسات الإدارية مؤكدة أن نجاح المشاريع وتنافسيتها من ناحية المنتج وآليات إنتاجه والتسويق وخطط التوسع المستقبلية يعتمد بشكل عام على الدراسات الناجحة  من جهات الخبرة والتخصص.

وأوضحت أن مجلس سيدات أعمال عجمان حريص على تعزيز وتنويع مجالات تعاونه مع الجهات الحكومية والخاصة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة لعضوات المجلس ومجتمع سيدات الأعمال لضمان استدامة مشاريعهن ونجاحها وتطورها، بحيث يعتمد المجلس ضمن خطته الإستراتيجية على توفير الدورات التدريبية وورش العمل في مختلف التخصصات الإدارية والتسويقية والتطويرية والفنية وغيرها.

وجاءت دعوة رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان على هامش توقيعها اليوم بمقر غرفة تجارة عجمان على  اتفاقية تعاون مع مؤسسة الريادة للاستشارات والدراسات الإدارية بهدف التعاون المشترك في تنفيذ ورش تدريبية متخصصة تستهدف صاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة من عضوات المجلس وصاحبات رخصة بدايات، وتقديم الدراسات والاستشارات المعنية بأنشطة سيدات الأعمال.

ومن جانبه أكد سلطان فايز الشامسي مدير عام مؤسسة الريادة للاستشارات والدراسات الإدارية أن المؤسسة ستسعى جاهدة لتحقيق الاستفادة المرجوة لسيدات الأعمال عضوات المجلس والعمل على رفدهن بالدورات والبرامج المتخصصة التي تصب في تنمية معارفهن

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...