- أهم الأخبارالأخبار

وزير البترول يتفقد اللجان الانتخابية بالسفارة المصرية بالأردن

دعا المهندس طارق الملا , وزير البترول والثروة المعدنية المصريين  بالخارج إلى ممارسة حقهم الدستوري والمشاركة بفاعلية وإيجابية في الانتخابات الرئاسية, التي انطلقت اليوم وتمتد حتى غد وبعد غد.

وأضاف  الملا خلال زيارته  اليوم الجمعة، إلى مقر السفارة المصرية بالأردن حيث يدلى المصريون بالمملكة بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية «حرصت خلال تواجدي بالأردن على زيارة مقر السفارة بعمان, والوقوف بجانب أبناء  الجالية في المملكة; لاسيما العاملون بشركات البترول التابعة لنا في الأردن للتأكيد على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية  كمواطنين لهم دور مهم وفعال».

وأشاد الملا بالإقبال الكبير لأبناء الجالية المصرية بالأردن, وحرصهم على النزول اليوم  للتصويت. كما أشاد وزير البترول بالجهود التي بذلها أعضاء البعثة المصرية في الأردن, وعلى رأسهم  السفير طارق عادل, سفير مصر لدى الأردن, وما اتخذوه من إجراءات من شأنها الإسهام  في تيسير عملية التصويت.

يذكر أن المهندس طارق الملا, يقوم حاليا, بزيارة رسمية إلى العاصمة عمان, التقى خلالها وزير  الطاقة والثروة المعدنية الأردني الدكتور صالح الخرابشة, حيث شهد الوزيران أمس  افتتاح عددا من المشروعات التي تنفذها شركة فجر الأردنية المصرية بالمملكة; من بينها;  افتتاح محطة قياس كهرباء السمرا – المرحلة الرابعة (تقع على بعد`35 كم شمال  شرق العاصمة عمان), و بدء تشغيل وافتتاح محطة قياس أول مصنع يتم تزويده بالغاز الطبيعي  في المملكة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى