نون لايت

هل أنت من صاحبات هذه الأبراج.. سادية ومتسلطة وتتلاعب بالمشاعر

يقول علماء الفلك إن الأبراج تؤثر على طبيعة الأشخاص، وتمنح بعضهم روحا شريرة، لا تهدأ ولا ترتاح، من دون تنغيص الحياة على المحيطين بهم.

برج الحمل

تعرف أنثى الحمل بحب المطاردة وتعاني من السادية. لا تعبأ بالفراق أو الاستغناء عن أحبائها عندما لا يلبون احتياجاتها، وتحب السيطرة وأن تكون هي سيدة كل المواقف. وعندما لا تجد ما تحتاجه عند شريكها، تلقي بمشاعرها عرض الحائط وتدهسها بقدميها.

برج الدلو

على الرغم من تقبّل أنثى الدلو للآخرين، بغض النظر عن عقليتهم أو أفكارهم، لكنها تجعل شريكها يكره نفسه وحياته. تلعب معه لعبة العقل ليس بدافع التعبير عن الحب، ولكن بحثا عن تحقيق توقعاتها وارضاءً لغرورها. وتحب أن يتعامل معها كما تحب هي، وليس كما يكون هو.

برج الجوزاء

اجتماعية بامتياز، رائعة، مبدعة وتمتلك القلوب بمرحها وجاذبيتها، لكنها تهوى اللعب بالقلوب والمشاعر.  حنونة وعملية لأقصى درجة، تعشق قرب أحبائها أحيانًا، وتؤثر الوحدة وتحن للعزلة أحيانًا أخرى.

برج القوس

جذابة ساحرة لكنها مجنونة ومتهورة، تعشق المغازلة ولا يمنعها حياؤها من مغازلة رجل آخر غير شريكها. قد تفعل ذلك عن قصد، أي أنها لا تحترم مشاعر شريكها.

برج الأسد

معتزة بنفسها فخورة بمظهرها وتألقها، تنتقي شريكها بعناية فائقة، ولا بد أن تتوافر فيه كافة المعايير، وأن يمتلك كل المقاييس الحياتية بالنسبة لها، وإلا ستتعامل معه بعنف عاطفي شرس. يدفعها خوفها المستمر للإحساس الدائم بعدم الأمان، ما ينعكس على علاقتها بالآخرين.

برج العقرب

لا تناقشيها عندما تتملكها نوبة الغضب، ابتعدي عن النمطية وتكرار الأشياء، حتى تكسبي ودها وتتجنبي العدوانية والسلوك الجارح. هي مثال حيّ على السادية والتسلط، ولا تصدقي أنها لم تقصد جرحك، بل هي متعمدة وتقصد ما تتفوه به شفاها حرفيًا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى