نجوم وملاعب

ميسي يوافق على محمد صلاح بديلاً لجريزمان في برشلونة

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن نادي برشلونة يفضل التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في حال فشل صفقة انتقال انطوان جريزمان إلى الفريق الكتالوني.

وأوضحت صحيفة ديلي اكسبرس البريطانية إن ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة وافق على إبرام صفقة تبادلية مع ليفربول، تقضي بالحصول على خدمات محمد صلاح مقابل رحيل عثمان ديمبلي إلى الفريق الأحمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح الذى قدم موسماً رائعاً مع ليفربول سجل خلاله 44 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، حظى بموافقة ليونيل ميسي على انتقاله لصفوف برشلونة بطل ثنائية الدورى والكأس هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة أن أنظار برشلونة اتجهت صوب محمد صلاح فى ظل الشكوك التى تحوم حول صفقة التعاقد مع أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، وقالت، «على الرغم من إعجاب برشلونة أيضاً بقدرات كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، إلا أن الإدارة ترى أن اللاعب المصرى قادر على القيام بدوره على الوجه الأمثل».

واختتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن ليونيل ميسي هو صاحب فكرة الاستغناء عن خدمات عثمان ديمبلى من أجل إقناع إدارة ليفربول بالموافقة على رحيل محمد صلاح.

ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد تألقه مع ليفربول هذا الموسم، أبرزها ريال مدريد الإسباني، باريس سان جيرمان الفرنسي، بايرن ميونخ الألماني.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى