غير مصنف

مصر:إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة

تترقب كل الأسر فى مصر نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالكليات المختلفة ومن المقرر أن تنتهى وزارة التعليم العالى مساء اليوم السبت من تسجيل رغبات الطلاب فى المرحلة الثانية ليتم إعلان نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017 للعام الجامعى 2017 -2018 من قبل وزير التعليم العالى والبحث العلمى خالد عبد الغفار غدا الأحد.

وقال  سيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق أن هناك 145 الف طالب وطالبة قاموا بتسجيل رغباتهم فى تنسيق المرحلة الثانية 2017 للثانوية العامة وذلك عن طريق الموقع الالكترونى لتنسيق المرحلة الثانوية مؤكدا أن عمليات تسجيل الرغبات منتظمة تماما كما يتابع وزير التعليم العالى اعمال التنسيق  من خلال مكاتب الحاسب الآلي بالجامعات المصرية ومكاتب التنسيق.

الجدير بالذكر أن كليات الهندسة والحاسبات والمعلومات والعلوم والطب البيطري والعلاج الطبيعي والألسن والتربية لأوائل طلاب تنسيق المرحلة الثانية، بينما كليات التجارة والآداب والحقوق لطلاب المرحلة الثالثة والأخيرة، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 في تمام الساعة 11 صباح غد الأحد عبر بوابة الحكومة المصرية. جامعات المصرية ومكاتب التنسيق

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى