- أهم الأخباراخترنا لكالأخبار

محمد يوسف: لا نحاصر قطر ولكننا نحمى حدودنا من الإرهاب

ندد الكاتب الصحفي محمد يوسف رئيس جمعية الصحفيين الإمارتية بمحاولات قطر اليائسة من خلال منظمات الحقوق الوهمية التى انشأتها في الغرب لكسب تعاطف الرأى العام الأوروبي معها ضد المقاطعة الخليجية لها و الترويج للفكرة المغلوطة انها دولة محاصرة.

وقال « يوسف » خلال حديثة مع إذاعة البحرين أنه يعتقد أن قطر تفكر في أن تحدث تغيرا في الموقف الخليجي خاصة ، مشيرا إلى أن ما اتخذته دول المقاطعة هو حماية لبلداننا .

واشار رئيس جمعية الصحفيين إلى أن  قطر تحركت عالميا من خلال المنظمات الوهمية التى انشاتها فى كثير من الدول وفى الكثير من المناطق وتحاول ان تستميل الرأى العام الغربيضد قرار المقاطعة، وكلها محاولات يائسة منهم وقريبا جدا سيعلمون انه لا الغرب و لا المنظمات الحقوقية تستطيع ان تتدخل في قرارات سيادية لدولنا الثلاث الخليجية.

وتابع الكاتب الصحفي نحن لا نحاصر قطر وهى تعمل بالبوق الإخوانى وهذا البوق للأسف  الشديد في بعض دولنا الخليجية الأخرى يعمل بقوة ويردد كما ردد خلفهم رجب طيب أردوغان رئيس تركيا باننا نحاصر قطر.. نحن لا نحاصر قطر .. نحن نحمى حدودنا من قطر نحميها من تهريب السلاح و الاشخاص وغيرها من الالاعيب التى ثيتت لدينا

و شدد محمد يوسف رئيس جمعية الصحفيين الإماراتية على أن قطر لا خيار لها  سوى الجلوس على مائدة المفاوضات  مع دول الخليج وخاصة المملكة العربية السعودية.

وأختتم «يوسف» قائلا: نحن لا نتحدث عن هواجس ولكننا نملك قرائن واثباتات ووثائق تؤكد يقيننا  ان قطر مارست ادوارا سيئة ضدنا والحل ان تتوقف قطر عن كل هذه الاعمال وتعود كما كانت قطر الشقيقة الجارة الاصل الواحد فهذا كله يجب ان يعود على اسس ثابته وواضحة وبعيده عن الالاعيب التى مارستها طول السنوات الماضية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى