- أهم الأخباراخترنا لك

محمد يوسف: قطر أنهت وجودها في التنظيمات العربية

أكد الكاتب الصحفي محمد يوسف رئيس جمعية الصحفيين الإماراتيين، أن ما جاء في وثيقة اتفاق الرياض التى نشرتها «سى ان ان» الأمريكية اليوم الاثنين، يوضح أن مطالب دول المقاطعة الأربعة، كانت معلومة ومعروفة لدي قطر من قبل، وليست كما إدعت  المصادر الرسمية القطرية التي سربت هذه المطالب بأنها غير معقولة ، مضيفاً «هذه المطالب هى نفسها التى طرحت في عام 2014 ووقع حاكم قطر بحضور أمير الكويت وهو الوسيط الموثوق ، وفي الطرف الأخر دولنا بقيادة المملكة العربية السعودية».

أخبار ذات صلة

وتابع«يوسف» خلال مداخلة هاتفية من أبوظبي مع قناة النيل، نحن الآن أمام نفس المشكلة ونفس التعنت ، وأمام إصرار قطر على عدم الإبتعاد عن الإخوان المسلمين كتنظيم إرهابي مثير للفوضى في كثير من الدول العربية ودول العالم .

وأردف رئيس جمعية الصحفيين الإماراتيين قائلاً، «نحن اليوم أمام مفترق وإن كانت الوثائق التى قيل بانها سربت من رسالة وجهها وزير خارجية قطر إلى أمين عام مجلس التعاون الخليجي صحيحة وقطر تهدد بالإنسحاب من مجلس التعاون الخليجي فهذا شيئ ليس بجديد»، وأضاف، أعتقد أن قطر قد أنهت وجودها في التنظيمات العربية وخاصة في مجلس التعاون الخليجي وجامعة الدول العربية .

وقال «يوسف» عندما تصلح قطر نظامها  الحاكم وتتخلص من كل الشوائب التى شابت هذا النظام، بعدها ستعود قطر وتنضم إلينا من جديد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى