نون لايت

ماسكات طبيعية لشد الجلد

نشر موقع skintighteningsage، عددا من الوصفات لشد جلد البطن والوجه، مؤكدا أنه ويمكن الاعتماد على  هذه المواد الطبيعية نظرا لارتفاع أسعار  منتجات مقاومة التجاعيد والحقن بالكولاجين التى تعيد النضارة للبشرة .

الجيلاتين:  هو وسيلة رائعة لشد الجلد وإزالة الرؤوس السوداء به أيضا، ويمكت مزج ملعقة من الجيلاتين مع 3 ملاعق من اللبن جيدا وضعيهم على النار بضع ثوانى ليكون لزج ثم توزيعه على منطقة الترهلات بالبطن وعلى بشرة الوجه خاصة حول العين وحول الفم ، واتركيه لمدة 10 دقائق ثم قومى بازالة الماسك وشطف الوجه بالماء.

 

 

بياض البيض:يمكن وضعه على الجلد لشده،  حيث يقوم بشد البشرة جدا ، افصلى بياض البيض واضربيه ثم وزعيه على المنطقة المترهلة، واتركيه بضعة دقائق ثم شطفه بالماء البارد.

البيكنج صودا: تحمل من الخصائص الجيدة التى تساعد على تجديد الخلايا وبالتالى الحد من نمو التجاعيد وشد الجلد خاصة بشرة الوجه،لكن قبل استخدامه لابد من تجربته على منطقة صغير من جسمك لتجربته حساسيته حتى لا يسبب الطفح الجلدى والالتهابات، ويمكن اضافته لبعض الماء لعمل عجينة لزجة يمكن وضعها على الجسم .

جمال البشرة
الليمون: يحتوى على  فيتامين C ، مما يحسن من انتاج الكولاجين الذى يلعب دورا هاما فى  شد  الجلد  ومقاومة التجاعيد، يمكنك اضافة ملعقتين من الليمون على بعض الماء وتوزيعه بقطنة على الوجه، وتكرار ذلك بصورة مستمرة للحصول على نتئج جيدة.

 

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى