نجوم وملاعب

كأس الأمم الإفريقية.. قلوب المصريين خلف منتخبهم الوطني

تنتظر الجماهير المصرية المباراة النارية بين المنتخب الوطنى ومنتخب مالي و التى تقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الإفريقية الجابون 2017 .

وتأمل الجماهير المصرية الفوز للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر الذى عاد للبطولة بعد غياب سبع سنوات عقب الفوز بثلاثة ألقاب متتالية كان آخرها في 2010

وقال كوبر إنه سيواجه منتخب قوي يتميز بالطول الفارع للاعبيه وقدرات هجومية متنوعة، مؤكدًا أن طريق الفوز هو احترام المنافس لاسيما وأنه لا توجد مباراة سهلة في البطولة الأفريقية خاصة مع شراسة الفرق المنافسة.

وحرص كوبر على تحذير المدافعين من الشراسة الهجومية لفريق مالي وأوضح للاعبيه نقاط القوة في صفوف المنافس.

وقال هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إن المنتخب يملك لاعبين من أصحاب الخبرة، ولديهم القدرة على تحقيق الفوز مؤكدًا أنه لمس منهم إصرارًا وحماسًا من أجل الدفاع عن سمعة الكرة المصرية.

ويخوض الفراعنة هذه البطولة بجيل من الشباب يضم محترفين في الخارج أبرزهم لاعب وسط فريق روما الإيطالي محمد صلاح البالغ من العمر 24 عامًا، ومحمد النني البالغ من العمر 24 عامًا لاعب أرسنال الإنجليزي، ورمضان صبحي البالغ من العمر 19 عامًا لاعب ستوك سيتي وأحمد المحمدي 29 عامًا قائد هال سيتي، ومحمود عبد المنعم “كهربا” 22 عامًا لاعب اتحاد جدة السعودي.

 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى