نون لايت

قائد عام شرطة دبي يحقق أمنية طالب بلقائه في عيد ميلاده

حقق سعادة اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، أمنية الطالب ايشان رادها كريشنان، هندي الجنسية، في عيد ميلاده الرابع عشر، وذلك بعد أن أبدى رغبته في لقاء سعادته وإجراء حديث معه.

واستقبل سعادة اللواء المري الطالب بصحبة والدته في مكتبه بمقر القيادة العامة لشرطة دبي، بحضور المقدم الدكتور مبارك سعيد سالم بنواس الكتبي، مدير إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، حيث كانالطالبقد تقدم بطلب للقاء القائد العامعن طريق إدارة الشرطة السياحية بواسطة والدته.

ورحب اللواء المري بالطالبكريشنان ووالدته، مؤكداً أن أبواب القيادة العامة لشرطة دبي مفتوحة دائماً لكافة فئات المجتمع وتحرص على إسعاد أفراده وخاصة الأطفال منهم، متمنياً للطالب مزيداً من التقدم والنجاح في حياته الدراسية ومستقبلاً باهراً.

وجلس القائد العام لشرطة دبي إلى الطالب وأجاب على العديد من الاستفسارات التي طرحها وتبادلا الحديث في العديد من الموضوع وخاصة في مجالات العمل الشرطي، حيث أكد الطالب شغفه بالعمل الشرطي والتعرف عن قرب على اداراتها ومراكزها، إلى جانب الحديث عن المواضيع الرياضية والتعليمية.

وسلم سعادة القائد العام هدية تذكارية من شرطة دبي إلى الطالب والتقط بصحبته الصور التذكارية، ووجه إدارة الشرطة السياحية باصطحابه في جولة بالدوريات الفارهة بمناسبة عيد ميلاده.

وعبر الطالب عن سعادته البالغة لاستقبال القائد العام لشرطة دبي له في مكتبه وفي عيد ميلاده الرابع عشر، مشيراً إلى أن اللقاء كان فرصة له للحديث مع القائد عن هوايته واهدافه المستقبلية، وأنه وجد تشجيعاً وحصل على نصائح مفيدة ليطبقها في حياته وخاصة فيما يتعلق بالتعليم والعمل التطوعي وممارسة الرياضة والحرص على اللياقة البدنية.

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى