نجوم وملاعب

فالنسيا يفكر فى إعادة الحدادي إلى صفوف برشلونة

جاء تألق الإيطالي سيموني زازا لاعب فالنسيا الإسباني والمعار إليه من يوفنتوس ليفتح الطريق أمام إدارة الخفافيش لإمكانية التخلص من منير الحدادي مقارنة بسعره الذي تعتبره مرتفعا نوعا ما في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها الفريق.

وكان برشلونة قد أعار منير الحدادي إلى فالنسيا مع إتاحة خيار الشراء للخفافيش مقابل 12 مليون يورو ولكن يبدو أن إدارة الخفافيش قد ترى أن هذا الرقم مبالغ فيه مقارنة بما يقدمه اللاعب داخل أرض الملعب وأيضا المستوى المميز الذي ظهر عليه زازا.

وحصل فالنسيا على زازا على سبيل الإعارة من يوفنتوس مع وجود خيار للشراء يصل إلى 16 مليون يورو ويبدو أن اللاعب خطف الأضواء خلال المباريات الأولى التي خاضها فسجل في شباك ريال مدريد هدفا رائعا كما أحرز أيضا أمام أتلتيك بيلباو.

وتكهنت صحيفة موندو ديبورتيفو بإمكانية لجوء فالنسيا إلى حيلة من خلال مطالبة برشلونة بتخفيض قيمة شراء الحدادي أو إعادته مرة أخرى إلى برشلونة.

تجدر الإشارة إلى أن صفقة انتقال الحدادي إلى فالنسيا جاءت في إطار التعاون الملموس بين الخفافيش وإدارة برشلونة والذي تكلل بشراء البلوغرانا لكل من باكو ألكاسير وأندري جوميز وإتاحة الفرصة للظهير مارتن مونتويا للرحيل إلى الميستايا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى