دوشة فنية

عبدالله الطائي يتأهل للمرحلة القادمة من شاعر المليون

تأهل الشاعر عبدالله الطائي من سوريا، الذي حصل على 49  للمرحلة القادمة بقرار لجنة التحكيم، وذلك في ختام الحلقة الخامسة من شاعر المليون في موسمه الثامن التي بدأت في الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على الهواء مباشرة من شاطئ الراحة في نقل حي ومباشر عبر قناتي شاعر المليون وبينونة.

بينما حصل الشعراء البقية على الدرجات التالية:

متعب الشراري من السعودية41

لولوه الدوسري من السعودية 44

علي الهاملي من الإمارات40

عبدالعزيز الدلح من الكويت،37

محمد المضحي من البحرين، 45

وحصل على أعلى تصويت من جمهور شاطئ الراحة الشاعر عبدالله الطائي بحصوله على 31 بالمائة

يُذكر أنّ قائمة الـ 48 شاعراً تضمّ للموسم الثامن، 5 شعراء من دولة الإمارات، 16 شاعراً من المملكة العربية السعودية، 9 شعراء من دولة الكويت، 3 شعراء من مملكة البحرين، 3 شعراء من سلطنة عُمان، 5 شعراء من الأردن، 3 شعراء من سوريا، شاعران من العراق، وشاعر واحد من كل من مصر واليمن.

وجاء إعلان القائمة من أصل الآلاف من الشعراء الذين تقدّموا للمشاركة في المسابقة الشعرية الأكبر من نوعها، ويحدوهم الطموح للحصول على لقب المسابقة التي باتت تمثل حُلم شعراء النبط لما تحظى به من اهتمام إعلامي ومتابعة جماهيرية كبيرة من عشّاق الشعر.

ويمنح البرنامج جوائز ومكافآت قيّمة للشعراء الخمسة الفائزين بالمراتب الأولى تصل إلى 15مليون درهم إماراتي، حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على لقب شاعر المليون إضافة إلى بيرق الشعر و 5 ملايين درهم إماراتي، بينما يحصل الفائز بالمركز الثاني على 4 ملايين درهم، والثالث على 3  ملايين درهم، والرابع على مليوني درهم، والخامس على مليون درهم إماراتي.

نون – أبوظبي

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى