دوشة فنية

صور.. نجوم الفن والإعلام في أمسية «إناث من ضوء» بدبي

برعاية وحضور معالي وزيرة الثقافة والمعرفة نورة الكعبي، أقيمت أمسية شاملة للأنثى تحت عنوان “إناث من ضوء”، وذلك في مقر مجوهرات «مها السباعي» بدبي☺،« وبحضور فني وإعلامي عالي المستوى ومنهم الفنانة المصرية إلهام شاهين .

‎وتضمنت الأمسية إطلاق المجموعة الجديدة لمصممة المجوهرات الشهيرة مها السباعي والتي قدمت الأنثى في مجوهراتها بكل حالاتها مستخدمة أحدث التقنيات والألوان من ذهب وماس وأحجار كريمة.

‎في حين جاء الرسم التشكيلي بريشة وخيال الفنانة التشكيلية نجاة مكي ليقدم الأنثى بكل حالاتها أيضا من خلال استخدام التقنيات الحديثة اضافة الى الكريستال الخالص.

من جانبها، عبّرت مصممة المجوهرات مها السباعي عن سعادتها بهذه الأمسية، مؤكدة أنها قدمت أشياء جديدة إلى مجوهراتها التي اعتاد الناس على رؤية الجديد في كل طرح حديث لها.

‎وقالت الفنانة التشكيلية نجاة مكي أن اللقاء كان عامراً بالإضافات والتنوع، مشيرة إلى تلاقي الفن التشكيلي مع عالم المجوهرات لكون المجالين يهتمان بالأنثى.

‎وتقدمت كل من مها السباعي ونجاة مكي بالشكر والتقدير لوزير الثقافة الإماراتية على اهتمامها وحضورها، وكذلك الضيوف المشاهير الذين حضروا الأمسية.

و‎عبّرت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن اعجابها بما قُدم في الأمسية التي شكلت تصوراً عميقا للمرأة ودواخلها من خلال تلك التصميمات واللوحات التي تحمل ترميزاً للمرأة بكل صنوفها، مشيدة بالتصميمات التي قدمتها مها السباعي والتي تعبّر عن المرأة وثقافتها.

حضر الحفل نجوم عرب من أهل الفن والإعلام، منهم الفنان الكويتي يوسف العماني والإعلامي صالح الجسمي، والفنانة الإماراتية أريام، وملكة جمال الإمارات فطيم الشامسي، والنجمة السعودية نيرمين محسن، والإعلامية السورية الشهيرة زينة اليازجي، والنجمتان السوريتان سلمى المصري ومها المصري، والنجمة يارا صبري.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى