دوشة فنية

شاهد..متغير عليي لنسرين طافش تحصد مليون مشاهدة

حققت النجمة نسرين طافش نجاحات غير مسبوقة في أول خمسة أيام من طرحها لأغنيتها الأولى « متغير عليي » على يوتيوب، لتؤكد أنها ستكون في عالم الغناء مثلما هي عليه في التمثيل.

ونافست أغنية نسرين بموقعَ يوتيوب لتحصل على مليون مشاهدة لفيديو الأغنية في ظرف خمسة أيام، ليضع هذا الرقم أغنيتها في مراتب متقدمة على  ترتيب الأكثر مشاهدة بموقع يوتيوب ، فضلا عن كونها تتصدر أهم الأغنيات الأولى في تطبيق أنغامي.

كما باتت نسرين أكثر فنانة عربية تحصد شهادات وثناءات كل ذوي الشأن والنقد في العالم العربي، ذلك أن التحيات والاعترافات بتألقها ونجاحها لم تتوقف حتى اللحظة ومن كبار في الشأن الفني والنقدي والإعلامي العربي.

وجاء ذلك بعد وصول « متغير عليي» لتكون الأهم على تطبيق أنغامي ومواقع التواصل الأخرى، إذ احتفل أصدقاء  نسرين بجمل تهنئة وثناء بصديقتهم الممثلة المتألقة الآتية بقوة على مسرح النجومية، كما بارك لها أبرز النجوم العرب وأبرز ذلك كان وصف الشاب خالد لها بأنها ملكة الرومانسية بشهادة لفنان له اسمه العالمي في ساحة الغناء .

أغنية متغيير عليي  من انتاج شركة مومنتز ايفينت والتي وضع كلماتها  وألحانها إياد الريماوي وتوزيع جان ماري رياشي وإخراج المبدع سعيد الماروق.

شاهد الفيديو:

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى