دوشة فنية

شاهد.. كلوي كارديشيان تتعرّض للخيانة قبل ولادتها

رصدت عدسات الباباراتزي لاعب كرة السلة «تريستان تومسون» يقبل شابة مجهولة الهوية خلال وجوده في نادي «Manhattan» الليلي، في حين أن حبيبته نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان تستعد لولادة طفلتهما.

يظهر الفيديو الذي التقط ليلة السبت الماضي، «تريستان» يتقرَّب بعاطفية بمحاذاة الشابة الحسناء التي تبلغ من العمر 28، ويميل ليقبلها على شفاهها، في حين حاول التخفي باعتمار قبعة الهوديز البيضاء على رأسه.

ووفق ما نقله موقع «ذا صن»، أمضت الشابة الليل برفقة «تريستان» في جناحه الفندقي، وتم التعرف عليها على أنها «لاني بلاير»، نجمة الإنستغرام وراقصة التعري في إحدى بارات بمدينة نيويورك.

وصرح الشاب الذي قام بتصوير الفيديو لموقع «ديلي ميل» البريطاني: «جلس هناك وكان على الطاولة بجانبنا مباشرة مع مجموعة من الأصدقاء وبعض الفتيات اللواتي سهر معهن الليل بطوله».

ووفقًا لموقع «Page Six»، رصد «تريستان» (27 عامًا) برفقة «لاني»، شبيهة شقيقات كارداشيان، في فندق «Four Seasons»، حيث أمضيا أربع ساعات في الفندق ولوحظ أن النجم قد ارتدى ملابس أخرى، ثم رصدا معًا في نادي Soho House الليلي الخاص، وبعدها عادا إلى الفندق في تمام الساعة الخامسة صباحًا، ثم غادرت «لاني» الفندق في تمام الساعة 8 صباحًا بذات الملابس.

ويقال أن نجمة الانستغرام حوَّلت حسابها على موقع «إنستغرام» من عام إلى خاص بعد انتشار مقطع الفيديو.

في هذه الأثناء، نشرت TMZ لقطات وثقت بعدسات المراقبة يظهر فيها تريستان مع امرأتين في صالة للشيشة في واشنطن العاصمة، ويقال أن الشريط التقط في شهر تشرين الاول حينما كانت «كلوي» حامل بشهرها الثالث.

وتأتي أخبار الخيانة هذه بعد يوم واحد من تصريحات  «كلوي» لاستعدادها في ولادة طفلتها، ويقال أنها أنجبتها بالفعل، وفق موقع «TMZ».

وتضامنت عائلة كارديشيان وجينير مع كلوي حيث ألغى كل أفراد الاسرة متابعتهم لتريستان عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى