دوشة فنية

شاعر المليون.. 9 دول عربية تتنافس على بطاقة اللجنة وتصويت الجمهور

يشهد مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي، الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت الإمارات، إنطلاق الأمسية الثانية من المرحلة الأولى من مسابقة شاعر المليون بنسختها الثامنة، وذلك في بث مباشر على قناتي الإمارات وبينونة.

حيث ستخوض 5 دول عربية هي السعودية والأردن ومصر وعمان والكويت، منافسة يتوقع بأن تكون قوية، لإنتزاع بطاقة لجنة التحكيم المسابقة المكونة من(سلطان العميمي وحمد السعيد وغسان الحسن)، وهي البطاقة المؤهلة للمرحلة الثانية من المسابقة، التي تنظمها لجنة ادارة المهرجانات والبرامج الثقافية في أبوظبي.

حيث سيكون جمهور الشعر مساء اليوم على موعد مع ثاني حلقات البث المباشر من الموسم الثامن، بمشاركة 6 فرسان من قائمة الـ 48، هم الشاعرة إسراء عيسى من الأردن، والشاعر مشاري سرهيد الرشيدي ومحمد سليمان العنزي من السعودية، وفهد الأغبري من عُمان، وفريج عتيق المزيني من مصر، ومحمد الخطيمي الخالدي من الكويت.

إلى ذلك، تنتظر أربع دول عربية اسم الشاعر الفائز بتصويت الجمهور، هي سلطنة عمان،الكويت، السعودية، الاردن، بترقب كبير اعلان لجنة التحكيم، حيث تبقى من الحلقة الماضية كل من الشاعر العماني نبهان الصلتي، والكويتي مساعد بن عريج، والسعودي نواف تركي الظفيري، والأردني علي الغياث.

نون – أبوظبي

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى