اخترنا لكنجوم وملاعب

ريال مدريد يفوز على ليجانيس 2-1 في الدورى الاسباني

فاز فريق ريال مدريد 2-1 على نظيره ليجانيس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت، بعدما أجرى المدرب زين الدين زيدان العديد من التغييرات على تشكيلته استعدادا لإياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ.

ووضع المهاجم الويلزي جاريث بيل الكرة في الشباك من مدى قريب ليمنح التقدم لمدريد أمام جاره في العاصمة الاسبانية في الدقيقة الثامنة بعدما كسر مصيدة التسلل بفارق بسيط رغم اعتراضات الفريق الزائر.

وضاعف بورخا مايورال النتيجة في نهاية الشوط الأول بعدما سجل من على بعد متر واحد من المرمى. واعترض ليجانيس مجددا بداعي وجود تسلل لكن الهدف احتسب في نهاية المطاف بعد أن استشار الحكم مساعده.

ولم يكن ليجانيس محظوظا في التأخر بهدفين مع نهاية الشوط الأول بعدما اقترب من التسجيل مرتين بما في ذلك تسديدة من نور الدين أمرابط المعار من واتفورد في العارضة.

وقلص الفارق أخيرا في الدقيقة 66 عندما وضع داركو براساناتس الكرة في الشباك الخالية بعد تمريرة من أمرابط.

وطُرد جابرييل مهاجم ليجانيس بعد صفارة النهاية بسبب رد فعل غاضب ضد الحكم الذي أنهى المباراة بينما كان يستعد للتسديد من خارج منطقة الجزاء.

ويحتل ريال المركز الثالث برصيد 71 نقطة، بفارق 12 نقطة خلف برشلونة المتصدر ونقطة واحدة وراء اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

ويحل اتليتيكو ضيفا على الافيس يوم الأحد بينما يلعب برشلونة خارج ملعبه ضد ديبورتيفو لاكورونيا حيث تكفيه نقطة واحدة ليحرز لقبه 25.

واستبعد زيدان كريستيانو رونالدو والقائد سيرجيو راموس ورفائيل فاران من قائمة المباراة وترك لوكا مودريتش والحارس كيلور نافاس والظهير الأيسر مارسيلو بين البدلاء.

وأشرك في النهاية لاعب الوسط توني كروس والجناح ماركو أسينسيو الذي سجل هدف الفوز في الانتصار 2-1 خارج الديار على بايرن في لقاء الذهاب يوم الأربعاء الماضي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى