نجوم وملاعب

ريال مدريد يفكر في ضم اوباميانج الجابوني

ذكرت شبكة«دونبالون» الإسبانية ان [bctt tweet=”نادى ريال مدريد بدأ التفكير في التعاقد مع الدولي الجابوني بيير أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند” via=”no”] والذي طالما أعرب عن رغبته في ارتداء قميص النادي الأبيض الإسباني.

وكان أوباميانج قد أعلن أن ريال مدريد هو حلم الطفولة وحلم جده كما أنه الفريق الوحيد الذي سوف يدفعه لترك ملعب سيجنال ايدونا بارك من أجل الانتقال إلى صفوفه.

واللاعب صاحب الـ27 عاما سجل ثنائية في شباك بوروسيا مونشنجلادباخ في نفس موعد كلاسيكو كامب نو السبت الماضي، وأصبح أوباميانج هداف الدوري الألماني في الوقت الحالي برصيد15 هدفا من أصل31 هدفا لدورتموند أي 48% من أهداف فريقه في الدوري في13 لقاء.

وتربط تقارير لاعب منتخب الجابون بقوة بالرحيل إلى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل أرسنال، مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان لكن عرضا من ريال مدريد سوف يدفع اللاعب لنسيان جميع العروض من أجل تحقيق حلم الطفولة.

يذكر أن أوباميانج سوف يواجه ريال مدريد الأربعاء في سانتياجو برنابيو بدوري الأبطال في لقاء يبحث من خلاله ريال مدريد عن تحقيق الفوز للتواجد في الصدارة بينما دورتموند يبحث عن الفوز أو التعادل للبقاء في مقدمة ترتيب المجموعة السادسة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى