البرلمان العربي

رئيس سياحة البرلمان المصري: صمود الشعب سيهزم الإرهاب

قالت رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس بالبرلمان المصري ، النائبة سحر طلعت مصطفى، إن الجماعات الإرهابية مازالت تستهدف مصر بأكملها، ولكنها ستظل عاجزة أمام صمود الشعب المصري، مشيرة إلى أن هذه الجماعات استهدفت مسجد الروضة بالعريش مع اقتراب احتفالات المولد النبوي ثم استهدفت كنيسة مارمينا بحلوان بالأمس مع اقتراب احتفالات عيد الميلاد المجيد.

وأوضحت مصطفى، فى تصريح لها اليوم السبت، أن تلاحم الشعب المصري وصموده هو كلمة السر في إنهاء هذه الجماعات المتطرفة، وهذه العمليات الإرهابية لن تنال من عزيمة المصريين ووحدتهم الوطنية، مشيدة بيقظة رجال الشرطة الذين نجحوا في منع تفجير كنيسة مار مينا بحلوان عبر التصدي للإرهابيين.

وأكدت رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، ثقتها الكاملة في استمرار هذه الروح الفدائية والقتالية المدعومة من وحدة وتلاحم ويقظة الشعب المصرى العظيم حتى تقتلع مصر الإرهاب الغاشم من جذوره.

ووجهت التحية علي وجه الخصوص لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، على مواقفه الشجاعة وحرصه الدائم على وحدة الشعب المصرى وتأكيده أن مصر ستظل قوية وقادرة على دحر قوى الإرهاب والظلام والعنف التى لا تعرف ضميرًا أو إحساسًا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى