البرلمان العربي

رئيس البرلمان المصري يهنيء السيسي بذكرى العاشر من رمضان

أرسل الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان المصري ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح  السيسى، بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.

 و جاء نص برقية التهنئة كالتالى :

«إنه لمن دواعى سرورى وغبطتى أن أنقل إليكم باسمى واسم نواب شعب مصر العظيم خالص التهنئة  القلبية وأزكاها بمناسبة ذكرى ملحمة العاشر من رمضان المبارك ،  الذى اتخذ فيه بطل الحرب والسلام  ، الراحل العظيم الرئيس  محمد أنور السادات  – طيب الله  ثراه  – قراره بتحرير الأرض من دنس الاحتلال» .

وأضاف: «إنه ليوم مشهود استطاع رجال قواتنا المسلحة البواسل بصيحة ” الله  أكبر ” أن يحولوا الهزيمة إلى نصر مبين ،  وسطعت أنوار فجر جديد من ظلام النكسة ، وتساقطت أحجار خط بارليف الحصين كأوراق  الخريف» .

وتابع: «إننا نحنى الجباه إجلالاً وإكباراً لشهدائنا من رجال القوات المسلحة  الذى كان انتصارهم فى العاشر  من رمضان ، انتصاراً للشرف والكرامة والثقة بالنفس فى لحظة تصور فيها البعض أننا تحولنا إلى  جثة هامدة» .

واختتم: «لقد حرصتم يا سيادة الرئيس – منذ تحملكم المسئولية – أن تبقى قواتنا المسلحة ،  المحررة للأرض ،  الحافظة للعرض ، قوية مزودة بأحدث الأسلحة والتكنولوجيا ،  لتبقى مصر آمنة  مستقرة ، تنحنى أمامها  الجباه إجلالاً وإكباراً» .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى