نون لايت

خلطات طبيعية لتكبير الخدود

“الخدود الممتلئة أو المنتفخة” من علامات الجاذبية التي تميز الجميلات، لذا تلجأ الكثيرات إلى عمليات التجميل، وحقن “الفيلر” لإعطاء خدودهن حجماً إضافياً مع الحفاظ على تورّدها ونضارتها.

أخبار ذات صلة

بعيداً عن التدخل الجراحي وإنفاق الكثير من الأموال، يمكنك الآن ببعض المشروبات المفيدة للحصول على خدود منتفخة بشكل طبيعي وآمن.

1- العسل والحليب

أعدي مزيجا من الحليب وملعقة صغيرة من العسل، أضيفي إليه قطعتين صغيرتين من الجبن وملعقة من الشوفان، وللحصول على نتيجة رائعة خلال وقت قصير، اشربي هذا المزيج بانتظام مع عصير البرتقال.

2- التين الشوكي

يتمتع التين الشوكي ببعض الخصائص التي تعزز خلايا الجلد وتزيد من حجمها ونضارتها، وللحصول على أكبر فائدة ضعي القليل منه على وجنتيكي أو استخدمي الكريم الذي يحتوي على مستخلصات الصبار ولاحظي النتيجة المدهشة بنفسك.

3- الجزر والتفاح

اخلطي  3 قطع من التفاح الطازج مع 3 شرائح من الجزر وأضيفي إليها نصف كوب من  عصير الليمون، اشربي هذا المزيج كل صباح لتحصلي على خدود متوردة وممتلئة.

4- البابايا والعسل

اخلطي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من معجون البابايا، وطبقي هذه الوصفة على خديكِ واتركيها لمدة 10 دقائق، ثم اغسلي وجهكِ بالماء الفاتر، وهذه الوصفة ستساعدك على إزالة التجاعيد وستمنحكِ بشرة نقية وممتلئة وناعمة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى