نون لايت

حمدان بن راشد يوجه «آل مكتوم الخيرية» بزيادة دعم المشاريع الانسانية بالأردن

نون – دبي

وجه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي هيئة آل مكتوم الخيرية بزيادة الدعم للمشاريع الخيرية والانسانية في الأردن والمشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تسهم في تشغيل الشباب والشابات اضافة الى كافة المبادرات التي تصب في هذا الاطار من خلال التعاون والتنسيق مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية .

صرح بذلك سعادة ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية ..وقال ان توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للهيئة بدعم المشاريع المشغلة للشباب في الاردن تنطلق من حكم العلاقات الاخوية الراسخة بين البلدين الشقيقين واستجابة لطلب دولة فيصل الفايز رئيس مجلس الاعيان الاردني خلال لقاء سموه الاسبوع الماضي.

وأوضح ان عمل الهيئة في الاردن سيتوسع حيث سيتم تشكيل لجنة مشتركة تنظر في المبادرات والمشاريع الصغيرة التي يحتاجها الاردن ودراستها لإقرار تنفيذها حسب الاولوية والحاجة.

وكان دولة رئيس مجلس الاعيان الاردني قد ثمن توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم المستمرة للهيئة بدعم المشاريع والمبادرات المشغلة للشباب في الاردن وتقديم العون والمساعدة للجميع ..وقال ان العمل الذي تقوم به هيئة آل مكتوم الخيرية وما تقدمه من دعم لم يكن ليتحقق لولا توجيهات سموه صاحب الايادي البيضاء ودعمه المتواصل للهيئة ..مؤكدا ان توجيهات سموه هي دائما محل تقدير.

وقال سعادة سالم القيسي عضو لجنة المساعدات الاماراتية الاردنية ان هيئة آل مكتوم للعمل الخيري لديها توجه كبير لدعم مشاريع ومبادرات في الاردن بما يعود بالنفع والفائدة على الاسر المتعففة والمحتاجة ..مشيدا بدعم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للجنة المساعدات الاماراتية الاردنية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى