سياحة وطيران

جولة ترويجية إماراتية لجذب زوار المملكة

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي حملة ترويجية تشمل ثلاث مدن سعودية «الرياض والدمام والمنطقة الشرقية» بهدف جذب المزيد من الزوار من المملكة العربية السعودية لزيارة أبوظبي والإقامة في فنادقها وذلك تماشياً مع الاستراتيجية الترويجية للدائرة في الأسواق الرئيسية.

يضم الوفد المشارك في الجولة الترويجية مجموعة من شركاء الدائرة يمثلون مختلف القطاعات مثل الطيران والفنادق والوجهات الترفيهية وذلك بهدف تسليط الضوء على العروض السياحية المميزة التي تقدمها أبوظبي.

وقال سيف سعيد غباش وكيل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي إنه مع تنامي أعداد النزلاء في فنادق أبوظبي البالغ عددها 162 فندقاً نولي اهتماماً كبيراً لسوق المملكة العربية السعودية باعتبارها واحدة من أبرز الدول المصدرة التي ساعدتنا على تحقيق إنجاز قياسي باستضافة أكثر من 4.9 مليون زائر خلال العام الماضي.

وأشار إلى أن المملكة كانت واحدة من أبرز الأسواق المصدرة بواقع 151496 نزيلاً فندقياً في عام 2017 بزيادة قدرها 3 في المائة عن عام 2016 ويؤكد ذلك على الأهمية الاستراتيجية لجذب المزيد من السياح السعوديين.

وتكللت مشاركة دائرة الثقافة والسياحة هذا الشهر في «معرض الرياض للسفر 2018» بالنجاح حيث عززت العلاقات مع أصحاب المصلحة في جميع أنحاء المملكة.

وتأتي الحملة الترويجية استكمالاً لهذا النجاح وتهدف إلى تسليط الضوء على مكانة أبوظبي كوجهة عالمية المستوى بالنسبة للسوق السعودية.

ومع الانتهاء من جولة الرياض والدمام سيقوم الوفد بزيارة المنطقة الشرقية للترويج للمعالم الثقافية البارزة ووجهات الجذب السياحي في إمارة أبوظبي والتي توفر للضيوف السعوديين تجربة غامرة تلبي طموحاتهم.

وتواصل أبوظبي ترسيخ مكانتها كوجهة متميزة للزوار السعوديين بفضل خياراتها الترفيهية المتنوعة وباقتها الغنية من الفنادق ومراكز التسوق عالمية المستوى.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى