اقتصاد وبنوك

توقيع عقد شراكة بين شركة Aon و تي بي اتش للتوطين الإماراتية

أعلنت شركة Aon العالمية، الرائدة في مجال تقديم الخدمات المهنية حيث تقوم بتوفير مجموعة واسعة من حلول ادارة المخاطر والتقاعد والصحة، عن شراكتها مع شركة تي بي اتش للاستشارات (TBH Consultancy)، وهي شركة استشارية للتوطين ومقرها في دبي.

وستوفر هذه الشراكة الحلول التي تساعد الشركات التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها في تعزيز قدرتها على دفع أداء الأعمال من خلال المواطنين.

وقال كريس بيج، الرئيس التنفيذي لشركة Aon لادارة المواهب والمكافآت والأداء، في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن سعداء للعمل بالتعاون مع شركة تي بي اتش للاستشارات، في مجال يكتسب أهمية كبرى بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأشار إلى أن شركة تي بي اتش للاستشارات لديها الخبرة والوعي الثقافي بالتحديات المتعلقة بزيادة التوطين في القطاع الخاص الإماراتي.

وأضاف “ستوفر هذه الشراكة، مع الخبرة الإقليمية والعالمية التي تتمتع بها شركة Aon في مجال الاستشارات والبرامج والخدمات ذات الصلة بالموارد البشرية، قدرة فريدة لدعم المؤسسات في تقديم حلول مبتكرة وذات قيمة مضافة ومستدامة، تجاه هذه القضية المهمة”.

ومضى كريس في حديثه بالقول: “إن زيادة التوطين في دولة الإمارات ستوفر للقطاع الخاص مواهب، متعلمة ، طموحة، قادرة على إضافة قيمة مهمة لسوق العمل، وفي الوقت نفسه تعمل على تكوين قادة المستقبل في الإمارات.

وتعتبر شركة تي بي اتش (TBH Consultancy)، التي تأسست في 2015، أول شركة استشارية متخصصة في التوطين بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما تقدم الشركة خدماتها الاستشارية للأفراد والشركات. بقيادة المؤسس والعضو المنتدب عبد المطلب (طالب) هاشم، الذي كرس 11 عاماً لمساعدة المؤسسات على توظيف وتمكين المواهب المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتهدف شركة تي بي اتش للاستشارات الى تشجيع مؤسسات الدولة سواء الحكومية أو الخاصة ومساعدتها في تحسين سياسات وخطط التوطين التي تنتهجها .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى