اقتصاد وبنوك

تعزيز التعاون الإماراتي السنغافوري في مجال الطاقة

أشاد الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد رئيس هيئة الطاقة في أبوظبي بجهود جمهورية سنغافورة في تحقيق أفضل النتائج بقطاعي الماء والكهرباء والأهداف الإستراتيجية خلال فترة زمنية قصيرة والتطور في مشهد الطاقة السنغافوري حيث تعتبر من الدول المتقدمة في استخدام أفضل التكنولوجيا والتطبيقات والممارسات لتعزيز مكانتها في قطاع الطاقة.

جاء ذلك خلال اجتماع الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد مع صامويل تان سفير جمهورية سنغافورة لدى الإمارات خلال زيارته مقر هيئة أبوظبي للطاقة حيث جرى بحث تعزيز أواصر التعاون بين الجانبين في مجالات الطاقة.

وقال الشيخ عبدالله بن محمد خلال الاجتماع  الذي حضره فارس عبيد الظاهري مستشار رئيس هيئة الطاقة ، ان زيارة سفير جمهورية سنغافورة تأتي تأكيدا للشراكة الإستراتيجية بين الجانبين وتماشيا مع أهداف الهيئة الرامية إلى تطوير العلاقات مع الشركاء العالميين وفقا لرؤية القيادة الرشيدة وخطة إمارة أبوظبي.

من جانبه شكر السفير السنغافوري الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد لتلبية طلب السفارة لحضور الدورة التاسعة من اسبوع الطاقة الدولي بسنغافورة لعام 2016 للإطلاع على أفضل الممارسات في مجالات الطاقة والمياه والصرف الصحي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى