نون لايت

تعرفى على.. فوائد قشر البيض فى التخلص من التجاعيد

قالت تقارير طبيه أن لقشر البيض فوائد عديده، وأن هذه الفوائد هي التي ستجعل الإحتفاظ بقشر البيض ضرورة.

الاستفادة الطبية من قشر البيض

يحتوي قشر البيض على نسبة عالية جدًا من الفيتامينات والكالسيوم، والمعادن الأخرى مثل الزنك، والفسفور، والحديد، والتي يحتاجها الإنسان للأسنان والعظام، كما يساعد على القضاء تمامًا على مشاكل فقر الدم، والأنيميا،

وإذا كنت تعاني من حساسية الجلد، فالحل الأمثل هو قشر البيض التي تعمل على علاج تلك الحساسية نهائيا مع إضافة بعض من خل التفاح عليه، كما يستخدم في علاج قرحة المعدة التي يتألم منها الإنسان جدًا، وتعمل على تحسين كفاءة عمل الغدة الدرقية عندما تقوم بخلطه مع الحليب الدافئ.

الاستفادة الزراعية

يستفيد المزارع من قشور البيض في زراعة النباتات بوضعها في التربة، فإنها تجعلها تنمو بطريقة صحية، ومفيدة، لأنه يساعد في القضاء التام على الحشرات التي تظهر في الزراعة، وتقضي على المحاصيل الزراعية.

استفادة المرأة

يمكن للمرأة استعمال القشور في العناية بالبشرة، والصحة، والجمال، والتي يمكنها أيضا أن تتخلصين من التجاعيد، والتي تضيف أيضًا لمعان ونضارة لا تقاوم، ويساعد في القضاء التام علي مشاكل البشرة.

فوائده بالمطبخ

يساعد المرأة في استعادة لمعان الأواني، والحلل التي فقدت لونها ولمعانها، وإزالة البقع التي يصعب إزالتها، كما يمكن طحن القشر ووضع القليل منه في القهوة للقضاء على مرارة طعم القهوة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى