- أهم الأخباراخترنا لكالأخبار

تخبط..قطر تحذف فيديو تقبيل « تميم» لرأس «القرضاوي»

وفقا لمدرسة الشئ وضده  في الإرتباك والتخبط وعدم وضوح الرؤية الذي تنهجه القيادة القطرية في معالجة الأزمة الخليجية، صدرت تعليمات السلطة القطرية بحذف فيديو تقبيل أمير قطر لراس القرضاوي خلال إستقباله أمس ضمن المهنئين بعيد الفطر، بعدما شعرت بحرج موقفها أمام المجتمع الدولي.

وكان رئيس تحرير صحيفة «العرب» القطرية، عبدالله العذبة المري، قد نشر الفيديو مرفقا بتغريدة قال فيها إن تميم بن حمد يستقبل القرضاوي «بمناسبة عيد الفطر ويقبل رأسه..»، قبل أن يقدم بعد وقت وجيز على حذفها دون أن يقدم أي توضيحات.

وقد ورد اسم القرضاوي – الذي تطالب القاهرة  الدوحة بتسليمه لتورطه في قضايا إرهابية- على رأس  «قائمة الإرهاب» التي أصدرتها السعودية والإمارات والبحرين ومصر، في 9 يونيو، وتضم الشخصيات والكيانات القطرية أو التي تؤويها وتدعمها قطر وتشكل خطرا على الأمن والسلم في الدول الأربع وفي المنطقة بنشاطاتها الإرهابية.

ويذكر أنه على الرغم من حذف رئيس تحرير صحيفة العرب للتغريدة متضمنة الفيديو، إلا أن نشطاء التواصل الإجتماعي استطاعوا الحصول على نسخ منه قبل الحذف ويتم تداولة بصورة كبيرة، مدللين بالإرتباك الذي تعيشة القيادة القطرية في الآونة الراهنة، وإصرارها على السير بقوة في طريق الهروب من البيت العربي والأشقاء.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى