دوشة فنية

بالفيديو ..حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تكشف زواج الفنان عمرو دياب من الفنانة دينا الشربينى، الا أن مديرة أعمال الهضبة خرجت ونفت هذا الزواج، لكت ظهرت بعض التصرفات على السطح تزيد من الغموض نحو النفي.

ومن هذه التصرفات قيام زينة عاشور بحذف جميع صور عمرو دياب من على حسابها على تطبيق إنستجرام، فزينة كانت تنشر على فترات متباعدة صور تجمعها بزوجها وأبنائها الثلاث، كما قام عبد الله الابن الوحيد لعمرو دياب بإغلاق حسابه على إنستجرام، وهو ما يفسر غضبه الشديد من انتشار هذه الأخبار، سواء كانت شائعة أم حقيقة.

وما زاد الأمر تعقيداً، تأكيد الممثل عمرو عبد العزيز زواج عمرو دياب ودينا الشربيني، مؤكداً أن الزواج تم إطار رسمي وليس زواجاً عرفياً، وقام عمرو عبد العزيز بتأكيد هذا الزواج من خلال تدوينة كتبها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أكد أنهما تزوجا بالفعل، وهاجم كل من يهاجم عمرو دياب أو دينا الشربيني.

حيث كتب عمرو عبد العزيز قائلاً «رساله للى بيهروا فى موضوع عمرو دياب و دينا الشربينى …..انتوا مالكوا  اللى عندة كلمه حلوة يقول مبرووووك وربنا يباركلهم يارب ..واللى معندوش يتلهى على عين أهله ويحط لسانه فى بوقه وبعدين الراجل والست اتجوزوا على سنه الله ورسوله يعنى مش متصاحبين ولا ضاربين ورقه عرفى ياريت نبطل هرى بقى».

شاهد الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=idgGC6H7Bpk

https://www.youtube.com/watch?v=Lvct-2FwWi8

https://www.youtube.com/watch?v=_S9vooF6waA

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى