نون لايت

بالفيديو.. أغرب فنادق العالم .. الفندق المصنوع من الجليد

يحب الأشخاص أحيانًا أن يقضون وقتًا لطفًا هادئًا بعيدًا عن زحام المدينة، ويسعون إلى قضاء أجازة لعدة أيام، فيكون خيارهم الأول اختيار فندق مثالي يقضون فيه أيام أجازتهم بعيدًا عن الجميع، فيلجأ كل شخص لاختيار فندق مناسب على معاييره الخاصة.

أخبار ذات صلة

وتختلف معايير اختيار فندق مناسب من شخص إلى آخر، فهناك من يختار الفنادق ذات الخدمات المتميزة، والبعض يسعى للحجز في فنادق ذات أسعار معتدلة، وهناك أيضًا من يكون هدفه الأساسي اختيار فندق غريب من حيث الشكل، أو الأجواء التي تحوط به، أو ديكوره، فهؤلاء يكونون أشخاص غريبي الأطوار بالتأكيد.

وإذا كنت من المُغرمين بالشتاء والثلوج، فتم إنشاء فندق مصمم بالكامل من الجليد، هذا الفندق يمكنهم من قضاء أوقاتهم في درجات حرارة تصل إلى خمس درجات مئوية تحت الصفر، وكل ما عليك إذا ما أردت زيارته أن تتوجه إلى مقاطعة كيبك شرقي كندا، وستجده هناك.

شُيد هذا الفندق بالكامل من الثلوج، ليظهر كتحفة معمارية وفنية رائعة، وصنعت جميع ديكوراته وجدرانه، بالإضافة إلى التماثيل الموجودة بداخله من الجليد.

ويوفر الفندق مراحيض ساخنة بالداخل، إلى جانب أحواض ساخنة في الهواء الطلق، وإذا أردت النوم، ستجد أكياس النوم، التي صممت لتفادي البرد والإحساس ببعض الدفء.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى