سوشيال ميديا

بالصور.. صديق سعد لمجرد يتعرض للتهديد لدفاعه عنه

كشف المنتج والملحن محمد نبال عن خسارته للعديد من الأصدقاء وتعرّض حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لمحاولات اختراق.

وقال نبال في رسالة وجهها لمتابعيه وجماهير صديقه الفنان سعد لمجرد ما يمر به لعدم تخلّيه عنه: « خسرت بعض المحسوبين على أصدقائي لا لشيء سوى لأنني أساند الفنان سعد المجرد في محنته، لأنني شخص لا ينسى الخير وليس من النوع الذي يحب صديقه فقط إن كان على ما يرام ».

واسترسل قائلا في نفس الرسالة التي نشرها على الإنستغرام: « تعرضت كل حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي لمحاولة الإختراق في أكثر من مرة بسبب نفس الموضوع… بل وصنفت في خانة الراكبين على القضية راغبا في خلق البوز والشهرة، علما بأنني لا أحب حتى الظهور فالبرامج التلفزيونية رغم أنني استدعيت لأكبر البرامج المغربية وحتى العربية في أكثر من مناسبة، وحتى مروري فالإذاعات لم يتعدى مرة واحدة أو إثنين على الأكثر، لأنني شخص أفضل الإشتغال وراء الستار والسهر على مسيرة من أشتغل معهم، فأنا أجد لذتي فقط حين أرى نجاحاتهم… ».

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل تعرض الفنان للتهديد والسب والشتم هو ووالدته، حيث قال: « توصلت برسائل معظمها تهديد وسب وشتم… فحتى أمي الشريفة لم تسلم من لسانهم الخبيث… ف تساءلت في داخلي هل أصبح عيبا وغريبا في زماننا وجود شخص يحب صديقه ويدعمه؟ هل في مساندتي لشخص لم أرى فيه سوى الشيء الجميل ضررا لأحدهم؟ ».

وأكّد نبال أنه لن يغيّر رأيه ولن يتوقف عن دعم صديقه لمجرّد، « فليعلم الجميع أنني شخص لا يباع ولا يشترى… شخص لا يتغير ولا يغير موقفا هو مقتنع به… شخص لم ولن يبيع أبدا صديقا ولو بكنوز الدنيا… شخص لن يكسره سوى رب العالمين، فشخصية هذا الإنسان الذي يكتب هاته السطور هي عصارة سنين مضت ونتيجة مطبات وامتحانات اجتزت معظمها بنجاح…. فأروني ماعندكم ».

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى