نون لايت

القائد العام لشرطة دبي يقوم بجولة ميدانية في مجمع سوق الذهب

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،رعاه الله، بضرورة التنسيق والتعاون بين القطاعين العام والخاص،وفي إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على مد كافة جسور التواصل مع الشركاء لتحقيق التكامل وتطوير الأداء والوصول إلى أعلى درجات التميز، قام سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي،بجولة ميدانية في مجمع سوق الذهب وسوق الذهب القديم، رافقه خلالها العميد عبد الله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، والعقيد الدكتور احمد زعل، مدير المكتب التنظيمي للقيادة، والمقدم عادل الجوكر، مدير إدارة البحث الجنائي في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، وعدد من الضباط، وذلك بهدف الوقوف على آلية العمل الميداني وتعزيز قنوات التواصل وتفعيل دور الشركاء في كافة المجالات، مما يساهم ذلك في تحقيق التوجهات الرئيسية الثلاث لاستراتيجيتها، والتي تتمثّل في “إسعاد المجتمع” و”دبي مدينة آمنة” و”الابتكار في إدارة الموارد”.

واطلع سعادة اللواء عبد الله خليفة المري في جولته على الإجراءات الأمنية وإجراءات السلامة المتبعة في مجمع وسوق الذهب، مؤكدا أهمية السوق الاقتصادية والسياحية لامارة دبي.

واجتمع سعادة اللواء عبد الله خليفة المري والوفد المرافق له اثناء جولته الميدانية مع السيد توحيد عبد الله،رئيس مجلس إدارة مجموعة الذهب والمجوهرات، بحضور أعضاء المجلس، وبحث اللقاء سبل تعزيز التعاون بين الجانبين.

واكد سعادة اللواء عبد الله خليفة المري خلال الاجتماع حرص القيادة العامة لشرطة دبي على مد جسور التواصل والتعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص بما يخدم المصلحة العامة.

وأشار اللواء المري إلى أهمية التنسيق بين المؤسسات والدوائر الحكومية للوصول إلى مستوى عال من المعايير الأمنية لهذا القطاع لما فيه من مصلحة للجميع، حيث أن الإجراءات الأمنية الاحترازية تلعب دوراً هاماً في القضاء على ظواهر سلبية تكون لها انعكاسات على المجتمع بشكل عام.

ونوه اللواء المري إلى أن القيادة العامة لشرطة دبي بمختلف الإدارات العامة تسعى دائما لتطوير الخطط والإجراءات الأمنية بالتنسيق مع جميع الشركاء ومنها الشركاء في قطاعات الذهب والصرافة والبنوك.

ومن جانبه تقدم السيد توحيد عبد الله بالشكر الجزيل لشرطة دبي على ما تقوم به من جهود في توفير الأمن والأمان لكافة القاطنين في الإمارة والحفاظ على ممتلكاتهم وسير أعمالهم بكل يسر .

ويذكر ان القيادة العامة لشرطة دبي قامت بعقد العديد من الاجتماعات خلال الفترة مع بلدية دبي، ومجموعة الذهب والمجوهرات، ومؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية، وشركة ميراس، ودبي العقارية، ودائرة التنمية الاقتصادية، والمصرف المركزي، وممثلين عن محلات الصرافة، ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، وذلك لمناقشة المعايير الأمنية لمحلات الذهب والصرافة والبنوك، كما قامت شرطة دبي باستعراض بعض الدراسات التي أعدتها في تطوير إجراءات تأمين محلات الذهب والصرافة والبنوك، بالإضافة إلى التجارب العالمية في هذا الشأن.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى