دوشة فنية

الفنانة المصرية هايدي موسي ضمن أجمل 100 امرأة بالعالم

دخلت الفنانة المصرية الشابة هايدى موسى ضمن قائمة أجمل 100 وجه نسائي في العالم، حسب ما أعلن الموقع العالمى «توب بيوتي ورلد» .

نشر الموقع الرسمي علي حسابة علي مواقع التواصل الاجتماعي موقع التدوينات الصغيره تويتر فيديو يشتمل علي افضلو أجمل 100 أمره لعام 2017 هذا وتضمنت الائحه المرأه المصرية الشابه الفاتنه هايدي موسي.

يذكر أن هايدي موسى، تدرس بكلية الإعلام جامعة المنصورة (22 عام)، لديها شقيقين وهي أصغرهما شريف 30 عام وهشام 28 عام، نشأت هايدي وسط عائلة فنية فوالدها وشقيقها فنانين تشكيلين، أكتشف والدها موهبتها منذ الصغر فكان يلاحظ عليها غنائها بطريقة مختلفة عن الأطفال، فقرر أن يُنمي فيها هذه الموهبة فأثناء عمله كان يحرص أن يُجلس هايدي بجواره وهو يرسم ويجعلها تستمع لأغاني قديمة وموشحات لأم كلثوم وعبد الوهاب وغيرهم من عملاقة الفن.

أول مرة قامت هايدي بالغناء فيها كان عمرها 9 سنوات بحفل بالمدرسة وابهرت الحضور بغنائها، وبعد ذلك توالت الحفلات التي كانت تابعة لوزارة الشباب ومنها حفلات خارج مصر مثل قطر، تونس والمغرب كل هذا ولم تبلغ هايدي سن الرشد.

من الجدير بالذكر أن القائمة تضمنت ثلاث نساء عربيات من جنسيات مختلفة، وهم الفنانة المغربية حنان الخضر، والمطربة الجزائرية سهيلة بن لشهب، إضافة إلى المصرية هايدى موسى.

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى