اخترنا لكنجوم وملاعب

السيسي يطالب المنتخب بتقديم أداء يليق بمصر في كأس العالم

طالب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي منتخب مصر بتقديم اداء يستحقه شعب مصر وشهداءها , مؤكدا على ثقته في أن منتخب مصر سيقدم في هذه المسابقة الرياضية العالمية آداء مشرفا يليق بعظمة مصر وشعب مصر وشهداء مصر.

وأضاف الرئيس المصري، نحن يهمنا ونحن في مسابقة مثل هذه أن نقول للعالم إن مصر بلد سلام وأمان واستقرار وحب , وإنشاء الله نشارك بشكل يشرف بلادنا ويشرف مصر كالعادة , ونتيجة الكرة تأتي بعد ذلك».

وتابع السيسي، من الشيء الجميل أننا نرى جهدا عظيما جدا في تنظيم هذه المسابقة العالمية , لكن ما يهمنا هنا أننا نؤكد أن مصر شريك وستشارك إن شاء الله في هذه المسابقة الدولية الرياضية الهامة».

كما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر نهضت مرة أخرى بجهود وصبر وجلد شعبها , مشيرا الى وعي وقوة وصلابة الشعب المصري وهو يواجه التحديات بعزيمة واصرار حتى تمكن من الانتصار على هذه التحديات والنهوض بقوة أصابت المغرضين والمتآمرين بالهزيمة واليأس والخذلان.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي في ختام كلمته الشكر إلى أعضاء (الفيفا) قائلا « أنا بشكركم على الحضور الى مصر , ونحن نقدر أنكم أحضرتم كأس العالم في عادة جميلة تبين مراسم الإحتفال , والعالم كله سواء شارك أو لم يشارك يكون له فرصة في المشاركة بشكل رمزي , ونحن سعداء بكم جميعا».

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى