- أهم الأخبارالأخبار

الرئيس اليمني يهنئ الرئيس المصري بالفوز في الانتخابات الرئاسية     

أرسل الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى برقية تهنئة إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزه بفترة رئاسية ثانية، وأكد فى برقيته تهنئة الشعب اليمنى وقيادته السياسية إلى الشعب المصرى بهذه المناسبة التى عكست بمنتهى الأمانة والمصداقية المكانة الرفيعة التى يحظى بها الرئيس السيسي لدى شعبه.

وأكد الرئيس عبد ربه، أن هذا الفوز جاء عن جدارة واستحقاق وترجمة لنتائج ناجحة للسياسات الحكيمة والتوجهات الوطنية المخلصة التى انتهجت لمواجهة التحديات الشائكة والتعامل مع مجمل القضايا الاجتماعية والاقتصادية العاجلة والمُلِحّة، فضلاً عن تثبيت وترسيخ عوامل الامن والاستقرار فى مصر على الرغم من الأوضاع والاضطرابات الخطيرة والفارقه التي تمر بها منطقتنا العربية.

وأضاف الرئيس اليمنى فى برقيته؛ أن الجميع على ثقة بأن مصر العروبة بشعبها العريق وتاريخها المجيد على وشك ان تستأنف دورها القيادي والريادي قريبا في المحافظة على الامن القومي العربي وتحصين القضايا الحيوية والاستراتيجية العليا للأمة العربيه ضد مختلف المخاطر الماثلة والمحتملة.

كما عبر عن امتنانه لمواقف مصر حكومة وشعبا إلى جانب الشعب اليمنى وشرعيته الدستورية، خاصة فى هذه المرحلة المصيرية التى يمر بها ويعانى منها؛ مبديا تطلعه لمزيد من التعاون الذى يرسخ علاقات ثنائية تاريخية بين البلدين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى