- أهم الأخبارالأخبار

الرئيس السيسي يتلقى برقيات تهانى بفوزه من رؤساء الدول

تلقى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، اليوم الاثنين، برقيات التهاني من رؤساء الدول عقب إعلان فوزه بولاية ثانية في الانتخابات الرئاسية المصرية، حيث بعث الرئيس الإماراتي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، برقية تهنئة اعرب عن تهانيه وتمنياته للرئيس السيسي بالتوفيق في فترة ولايته الثانية ولشعب مصر الشقيق دوام التقدم والازدهار .

وبعث كلا من نائب الرئيس الإماراتي رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم و ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان برقيتي تهنئة للرئيس المصري.

وبعث ألكسندر لوكاشينكو رئيس بيلاروسيا اليوم ، برقية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لتهنئته على فوزه بفترة رئاسية ثانية.

كما هنأ الرئيس سيرج سركسيان ،رئيس أرمينيا، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بفوزه في الانتخابات الرئاسية، واعرب عن تمنياته له بدوام الصحة والنشاط المثمر، والسلام الدائم، والرفاهية للشعب المصري الصديق .

فيما بعث كلا من رئيس التشيك ميلوش زيمان، و رئيس إيطاليا سيرجو متاريللا برقيات للرئيس عبد الفتاح السيسي لتهنئته على فوزه بفترة رئاسية ثانية.

كما هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين, الرئيس عبدالفتاح السيسي, على فوزه بفترة رئاسية جديدة, واعرب عن أمله في زيادة التعاون المشترك بين البلدين في جميع المجالات.

وكتب بوتين في خطاب وجهه للرئيس السيسي، إن نتيجة الانتخابات أثبتت سلطتك العظيمة بين مواطنيك ودعمهم الواسع لسياستك الهادفة إلى حل القضايا الاجتماعية والاقتصادية الملحة، بالإضافة إلى تعزيز الاستقرار في البلاد.

كما بعث إمام علي رحمان رئيس طاجيكستان برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في مصر،وتمني للرئيس السيسي موفور الصحة والسعادة والمزيد من الإنجازات في مباشرة المهام ذات المسئوليات الفائقة لقيادة الدولة بما يصب لتحقيق الرفاهية والازدهار للشعب المصري الصديق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى