نون لايت

الخيام الرمضانية في عجمان .. لقاءات يومية في مدينة الفرص الاستثمارية

تنتشر في الامارات  كغيرها من البلدان العربية ظاهرة إقامة الخيام التي تنطلق مع بداية شهر رمضان  المبارك وتستمر على مدى لياليه لتكون ملتقى الأهل والأصدقاء ووسيلة التجمع في مكان واحد على مآدب الإفطار او السحور وقضاء الأمسيات التي تتجدد فيها العلاقات وتقوى الروابط .

ومن الخيام الشهيرة في امارة عجمان تأتي خيمة كهرمان الرمضانية التي اقيمت في منطقة الزوراء والشهيرة بأنها مدينة الفرص الاستثمارية وتعد من اهم المناطق المستحدثة في مجال الاستثمار  العمراني والسياحي في إمارة عجمان الواعدة بحضور متميز في ساحة الاقتصاد والتنمية المستقبلية في ظل المقومات المتنوعة التي تمتلكها الإمارة وفي إطار خطة التنمية الواسعة التي أعدتها حكومة عجمان.

وشهدت خيمة كهرمان مساء امس أولى لقاءات الشهر الكريم والتي حرصت فيها على المساهمة في تعريف رجال الأعمال والسياح  بأجواء عجمان السياحية والفرص الاستثمارية في منطقة الزوراء محط أنظار المستثمرين العرب والأجانب حيث أقيمت مأدبة إفطار في الخيمة ذات  الطابع المتميز  بأجوائه الفاخرة، التي صممتها شركة “كيوي إفنتس”، بسحر وروعة نفحات شهر رمضان المبارك ، في استثمار جيد للاقبال المتزايد على هذه الوجهة المفضّلة للسياح ورجال الأعمال في قلب امارة عجمان .

وكان في مقدمة الحضور   ممثلو وسائل الإعلام والصحفيين في الإمارات العربية المتحدة  والذين امضوا  أوقات ممتعة برفقة زملائهم  وأصدقائهم حيث كانت في استقبالهم  زينة بشراوي   الرئيس التنفيذي لشركة كيوي لتنظيم المعارض والفعاليات .

وقالت: زينة بشراوي، الرئيس التنفيذية الشريكة لشركة “كيوي”: إننا  نستهدف  في فعالياتنا المتنوعة الإعلاميين و السياح ورجال الأعمال للتعريف بأجواء عجمان السياحية والفرص الاستثمارية في  منطقة الزوراء المعروفة بمدينة الفرص الاستثمارية.

وأشارت بشراوي إلى أن  شركة «كيوي»  تحرص عل مواكبة النفحات الروحانية في هذا الشهر المبارك بإضفاء أجواء أسرية بين الإعلاميين وأسرهم لتأكيد معاني الترابط الاجتماعي بينهم وتحقيق السعادة لهم تعبيرا عن التقدير بدورهم في خدمة المجتمع في شتى المجالات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى