- أهم الأخباراخترنا لكالأخبار

الإعلاميين العرب يُرحب بقرار قطع العلاقات مع قطر

رحب اتحاد الإعلاميين العرب بقرار مصر وعدد من الدول العربية قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر بعد التجاوزات القطرية العديدة ضد الدول العربية ورعايتها ودعمها للإرهاب وبخاصة من خلال آلتها الإعلامية .

وأشادت رئيس اتحاد الإعلاميين العرب إيمان عز الدين بالقرار الحكيم للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وقادة المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر بسبب مواقفها المعادية لمصر والدول العربية والتحريض ضدها ودعمها للجماعات الإرهابية سرًا وعلانيًة ومؤامراتها ومواقفها لإفساد الوضع في الدول العربية وبخاصة مصر والتدخل في الشأن الداخلي لها ومحاولات اثارة الرأي العامً الدولي ضد مصر من الداخل والخارج وموقفها الداعم لجماعة الإخوان الإرهابية وقياداتها بمختلف أنواع الدعم لزعزعة استقرار مصر .

وأكدت رئيس الاتحاد في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، دعم الاتحاد لكافة التحركات الإعلامية المناهضة للإرهاب والداعمين له من دول ومؤسسات .

وشددت على ضرورة تكاتف الدول العربية كافة من أجل توحيد الإعلام العربي خلف هدف سام واحد وهو الوحدة العربية في مواجهة خطر الإرهاب الداهم الذي يهدد الدول العربية ويتربص بمستقبل الأجيال القادمة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى