حوادث

ألمانيا تحتجز أقراص ترامب المخدرة

صادرت الشرطة الألمانية 5 آلاف قرص مخدر على شكل رأس ووجه الرئيس الأميركي، دونالد ترامب.

وعثرت شرطة أوسنابروك، شمال ألمانيا، على الحبوب في سيارة بولاية ساكسونيا السفلى، يوم السبت 19 أغسطس، وتم الإعلان عنها في بيان صدر الاثنين.

وخلال التفتيش،وفقا لموقع «روسيا اليوم» وجدت الشرطة حوالي 5 آلاف من أقراص “إكستاسي” المخدرة على شكل وجه الرئيس الأمريكي، وتصل قيمة الحبوب المصادرة إلى 11 ألف يورو، وقيمة بيعها في السوق 39 ألف يورو، وفقا لما ذكره تقرير الشرطة.

كما تم إلقاء القبض على شخصين، يبلغ أحدهما من العمر 51 عاما، وابنه البالغ من العمر 17 عاما، وقد مثلا أمام المحكمة، يوم الأحد 20 أغسطس.

وكان الرجلان يقودان سيارة بلوحات تسجيل نمساوية خلال رحلة العودة من النمسا إلى هولندا، التي يعتقد بأنها بلد منشأ الحبوب المخدرة البرتقالية والوردية المميزة، وقد تم اعتقالهما واحتجاز السيارة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مجموعة من أقراص الإكستاسي المخدرة على شكل الرئيس الـ45 للولايات المتحدة، ففي يوليو الماضي، أفيد بأن أقراصا مشابهة بدأت تظهر عبر شبكة الإنترنت المظلمة، وأصبحت ذات شعبية كبيرة بين رواد الملاهي الليلية في المملكة المتحدة.

وخلال السنوات الأخيرة ابتدع مصنعو الأقراص المخدرة أشكالا متميزة، حيث ظهرت في جميع أنحاء العالم أقراص على شكل سوبر ماريو وسوبرمان وعلامة فيسبوك وأوباما وغيرها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى