نجوم وملاعب

أتلتيكو مدريد يفوز على أتلتيك بلباو 3/1

فاز أتلتيكو مدريد على أتلتيك بلباو3 -1 ، فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم الأحد، على استاد فيسنتي كالديرون بفضل ثنائية من فرناندو توريس قبل أن ينتقل إلى استاد جديد في الموسم المقبل.

وهز توريس، الذي بدأ مسيرته مع أتلتيكو في الاستاد الذي شيد قبل 51 عاما وعمره 17 عاما في 2001، الشباك من مدى قريب بعد ضربة رأس من أنطوان غريزمان في الدقيقة الثامنة وأضاف الهدف الثاني من متابعة لضربة رأس من كوكي في الدقيقة 11.

وأعاد البديل إينياكي وليامز الأمل لبلباو في منتصف الشوط الثاني، ليعزز فرصه في احتلال المركز السادس لكن أنخيل كوريا أحرز آخر هدف في الدوري باستاد كالديرون في الدقيقة 89.

ويستضيف الاستاد نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وألافيس السبت المقبل، بينما ستكون آخر مباراة على الملعب بين أتلتيكو وفريق مكون من «أساطير» النادي الأحد المقبل، قبل الانتقال لاستاد واندا ميتروبوليتانو الذي تبلغ سعته 67 ألفا.

وأنهى أتلتيكو الدوري في المركز الثالث برصيد 78 نقطة بينما أهدر بلباو فرصة احتلال المركز السادس والتأهل لتصفيات الدوري الأوروبي لصالح ريال سوسيداد الذي تعادل 2-2 مع سيلتا فيغو بفضل هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع سجله المهاجم خوانمي.

ويمكن لبلباو صاحب المركز السابع التأهل إلى الدوري الأوروبي لو فاز برشلونة بالكأس.

وفي وقت لاحق الأحد، يستطيع ريال مدريد انتزاع لقبه الأول في الدوري منذ 2012 لو تفادى الهزيمة أمام ملقة بينما يجب على برشلونة الفوز على إيبار وانتظار فوز ملقة ليحصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى