آخر تحديث: KSA [en_hijri_date] 1:20 م GMT 2017/08/12 11:20 AM

نيمار كلمة السر قبل كلاسيكو الارض المرتقب

السبت 12/08/2017 1:20 م

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم، موعدين مع متعة وإثارة الساحرة المستديرة، في كلاسيكو مزدوج، بين عملاقي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة التى يفتقد جهود نجمه الابرز نيمار دى سيلفا.

تواجه الفريقان، في كلاسيكو استثنائي، قبل أسبوعين، خلال فترة الإعداد بالكأس الدولية للأبطال، في الولايات المتحدة الأمريكية، وفاز برشلونة بنتيجة (3-2) بفضل تألق المهاجم البرازيلي المميز نيمار، الذي رحل إلى باريس سان جيرمان.

وبالنظر إلى نتائج الفريقين خلال فترة الإعداد، فإن ريال مدريد خاض جولة تحضيرية غير جيدة مطلقًا من ناحية النتائج، على عكس غريمه برشلونة الذي حقق نتائج هائلة وفاز في جميع مبارياته.

ورغم النتائج السيئة للفريق الملكى، إلا أنه ظهر بشكل قوي للغاية في أول اختبار رسمي حقيقي أمام مانشستر يونايتد في السوبر الأوروبي، وفاز عن جدارة واستحقاق، وسيطر بشكل مطلق على مجريات اللقاء.

بالنسبة لبرشلونة، فكانت نتائج مبارياته التحضيرية مميزة للغاية، ولعل الحدث اللافت الوحيد للبارسا هو غياب نجمه نيمار، الذي نزع قلوب جماهير البلوجرانا برحيله الى النادى الباريسي قبل بداية الموسم الجديد فى الليجا.

ويستقبل الفريق الكتالوني، نظيره الملكي، في ملعب “الكامب نو”، مساء الأحد المقبل، في جولة الذهاب من كأس السوبر الإسباني، قبل أن يحل عليه ضيفًا على ملعب “سانتياجو برنابيو”، الأربعاء المقبل، في لقاء الإياب.

ويحمل برشلونة لقب السوبر المحلي بعدما فاز على إشبيلية، بينما نجح ريال مدريد في حصد لقب السوبر الأوروبي بالفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي.