آخر تحديث: KSA [en_hijri_date] 11:40 ص GMT 2017/12/06 9:40 AM

شاهد.. كويتي يضرب مواطنًا مصريًا بطريقة وحشية

الأربعاء 06/12/2017 11:40 ص

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لاعتداء شاب كويتي على مواطن مصري في سوق مركزي بالشويخ، بطريقة وحشية بسبب خلاف حول إصلاح دراجته البخارية

 

وأظهر الفيديو ، الذي سجلته كاميرات المراقبة الخاصة بالسوق المركزي، الشاب الكويتي يشتبك مع المواطن المصري ثم يسقطه أرضا ويوجه له لكمات قوية في وجهه.

 

ولم يكتف الشاب الكويتي بتوجيه اللكمات القوية بعد فشل عامل بالمركز في اقناعه بالتوقف عن ضرب المواطن المصري، بل وجه له ركلات بقدمه في رأسه بالإضافة لضربها بعصا بشكل قوي، ثم وضع قدمه على رأسه بشكل مهين.

 

 

القنصلية المصرية تتابع الحادث 

وصرح السفيرخالد رزق مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، بأن القنصلية المصرية في الكويت تتابع منذ اللحظة الأولى حادث الإعتداء على المواطن المصري وحيد محمود رفاعي حسن من قبل أحد المواطنين الكويتيين.

 

وأكد مساعد وزير الخارجية على أن القنصلية المصرية قامت بإيفاد ممثلين عنها إلى المستشفى الذي يتواجد به المواطن بمجرد علمها بالحادث للإطمئنان عليه، فضلا عن قيام القنصل المصري في الكويت هويدا عصام بزيارته صباح يوم 6 الجاري.

 

و أكدت القنصل على تقديم الدعم والمساندة الكاملة للمواطن ووقوفها بجانبه لحين تحسن حالته، والتأكيد على متابعة القنصلية للحادث مع السلطات المعنية بالكويت. كما قامت القنصل بالاتصال بزوجة المواطن للإعراب عن مساندة ىالقنصلية للأسرة، واستعدادها لتقديم الدعم اللازم في هذا الشأن.

 

وزيرة الهجرة تسافر الكويت لزيارة المواطن المعتدى عليه

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح أون” على قناة ON Live، توجهها لزيارة الكويت غداً بعد موافقة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بالإنابة.

 

وقالت وزيرة الهجرة : «سأزور المواطن المصرى وأسرته، وطلبت من السفير المصرى فى الكويت تجهيز مقابلة مع وزيرة العمل الكويتية للوقوف على حقوق المواطن المصرى».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *